برنامج قلبي اطمأن الحلقة 1 الاولى الموسم الرابع كاملة - شاهد

برنامج قلبي اطمأن الحلقة 1 الاولى

تذاع الحلقة 1 برنامج قلبي أطمأن، اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، عبر قناة أبو ظبي الامارتية من تقديم الشاب "غيث"، حيث تعرض في تمام الساعة 40:20 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان، والساعة 5:20 بتوقيت فلسطين والسعودية، حيث تعاد الحلقة نفسها عبر قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:20 ليلا بتوقيت البحرين وليبيا، والساعة 12:00 بتوقيت القدس والاردن وسوريا، والساعة 10:20 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتصدر برنامج قلبي اطمأن محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء، مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن والذي يخطي بمتابعة كبيرة في الدول العربية وخاصة الخليج العربي على رأسها الإمارات كون مقدم البرنامج منها ويقدم مساعدات للمحتاجين في كل الدول العربية.

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 1 الاولى الموسم الرابع كاملة  إضغط هنـــا

وتتمحور قصة برنامج قلبي أطمأن حول شاب إماراتي يدعي "غيث"، يقوم بتقديم المساعدات الانسانية لجميع الفقراء في كافة الدول العربية وتوفير لهم كافة الاحتياجات من خلال تنقله كل رمضان من دولة الى دولة كان أخرها العام الماضي في المملكة الاردنية الهاشمية.

وذكرت قناة ابوظبي، أن أول ايام عرض برنامج قلبي اطمأن اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، من قبل شخص اسمه "غيث"، مشيرة الى أن ”غيث“ ليس ً اسما ً شخصيا ً حقيقيا هدفه الشهرة، ولكن الهدف من الاسم كان ”وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم

وأوضحت قناة ابوظبي أن سيتم بث الحلقة الاولى من برنامج قلبي اطمأن عبر شاشاتها في تمام الساعة 4:20 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والاردن، والساعة 5:20 دقيقة بتوقيت فلطين والمملكة العربية السعودية، اما الساعة 6:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة والبحرين، حيث تعاد الحلقة في تمام الساعة 11:00 ليلا بتوقيت الكويت وسوريا والعاصمة القطرية الدوحة و12:00 منتصف اليل بتوقيت السودان والجزائر والمغرب.

وأشارت القناة الى ان برنامج قلبي اطمأن يعرض يوميا على شاشاتها حيث تكون مدة الحلقة 15 دقيقة، طيلة شهر رمضان مكون من ثلاثين حلقة، حيث يخطي البرنامج بشعبية كبيرة في العالم العربي والخليج منذ عرضه عام 2018.

وتتمحور قصة برنامج قلبي اطمأن حول شاب من الامرات العربية المتحدة يسمي "غيث، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والاسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها.

غيث الاماراتي الذي يقدم ً برنامجا اطمأن القلب، يحب عمل الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنعمة للعديد من الهواتف المحمولة.

والسر في حب الناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي، وأراد أن يعرف صاحب الفكرة وشخصيته الحقيقية وازداد التساؤل من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضا ن 2020وكيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد