ضحيتها الطفلة ريماس.. كشف تفاصيل جديدة لجريمة الدقهلية المروعة

من مكان حادث جريمة الدقهلية المروعة

كشفت النيابة العامة المصرية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة بشأن الجريمة المفزعة التي هزت الرأي العام، بعد تعرض طفلة (8 أعوام) للذبح، من قبل متهم، حاول الاعتداء عليها جنسيا، في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، شمال شرقي مصر.

وقررت النيابة العامة المصرية، سجن المتهم بذبح طفلة تُدعى "ريماس" 4 أيام، على ذمة التحقيق.

تفاصيل واقعة قتل الطفلة ريماس

وكشفت النيابة العامة تفاصيل واقعة قتل الطفلة ريماس، موضحة: "تبين من معاينة مسرح الحادث آثار دماء على جدران العقار من الداخل وامتدادها إلى مسكن المتهم، فدخلته وعثرت عليه فيه، وتبينت آثار دماء بأحد أعمدته فأمرت بإلقاء القبض عليه".

وتابعت: "تم العثور أثناء استكمال معاينة مسكنه على آثار دماء في منشفة معلقة على باب دورة المياه وببابها وبمياه داخل دلو فيها. كما عثرت على آثار دماء بمنديل ملقًى في سلة مهملات وعلى جدار في غرفة النوم وأرضيتها وبابها، ووجدت بالغرفة رابطة شعر أنثى فتحفظت عليها".

وأضافت: "تم العثور على بابٍ مؤدٍ إلى ممرٍّ مُطلٍّ على منور العقار تبينت النيابة العامة إلقاء ملابس فيه، فانتقلت إليه وعثرت على الملابس ملطخة بالدماء، حيث شهد والدا المجني عليها بأن الملابس ورابطة الشعر خاصان بابنتهما، وأقرَّ المتهم بذلك".

كما عثرت النيابة العامة، وفق بيانها، على آلتيْ مراقبةٍ بعقار مجاور لمسرح الحادث تبينت من مشاهدة تسجيلاتهما ظهور تحدث المتهم إلى المجني عليها في الطريق العام ثم سيره معها ممسكًا بيدها، فواجهته بالتسجيلات فأقر بها.

وخلال استجوابه أقرَّ بارتكابه الواقعة؛ إذ كان قد أَبصرَ المجني عليها أثناء شرائها الخبر فدبّرَ لاستدراجها إلى مسكنه لمواقعتها، وأوقفها لذلك في الطريق العام وأقنعها باصطحابها لمسكنه لتقديم حلوى إليها.

وزاد البيان: "ولما وصلا المسكن وحاول اغتصابها قاومته وعلت صرخاتها فكمم فمهها ورطم رأسها بالأرض حتى أغشي عليها، فطعنها بسكين في ظهرها وبطنها حتى أيقن وفاتها، ثم ألقى بها على درج العقار، وأخفى ملابسها".

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد