رابط فحص المنحة القطرية 2021 – 100 دولار شهر 4 في غزة

صرف المنحة القطرية للفقراء في غزة

حدد السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة والفقيرة في القطاع ، والتي ستكون يوم غدٍ الأحد.

وبدأ آلاف المستفيدين في البحث عن رابط فحص المنحة القطرية 2021 ، 100 دولار شهر 4 ، لمعرفة ما إذا كانوا مستفيدين من هذه المنحة أم لا ، حيث ستغطي المنحة لـ100 ألف أسرة فقيرة ومتعففة في قطاع غزة.

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية ، تعمل بعد تحدد موعد رسمي لصرف المنحة القطرية على تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 2021 ، لكي يقوم كل مستفيد بالبحث عن أسمه.

رابط فحص المنحة القطرية 2021- اضغط هنا

الفئات المستفيدة من المنحة القطرية الجديدة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة فجر الجمعة عن الفئات التي ستستفيد من المنحة القطرية الجديدة 2021 في القطاع ، وهي على النحو التالي:-

من استلم أقل من 18 مرة

من استلم 18 مرة وعدد الانباء 4 فما فوق

لم يتك إضافة أسماء جديدة في هذه الدفعة

لا يوجد أسماء لمستفيدي شيكات الشؤون الاجتماعية

آلية صرف المنحة القطرية الجديدة

وبحسب ما أعلنت وزارة التنمية فإن آلية صرف المنحة القطرية الجديدة سيكون عبر فروع بنك البريد المنتشرة في كافة محافظات القطاع ، وذلك وفقا لإجراءات احترازية ووقائية تخوفا من تفشي فيروس كورونا .

وبحسب الآلية فإنه سيتم تحديد فرع البريد وساعة معينة لكل مستفيد ، للذهاب من أجل استلام 100 دولار ، وذلك تخوفا من عملية الازدحام أمام فروع البريد في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد