مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والاخيرة - منصة Viu

مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والاخيرة

مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والاخيرة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 8 نيسان 2021، مسلسل وادي الجن بعد ان تصدر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، في المملكة العربية السعودية، وذلك مع بث الحلقة السابعة والاخيرة من الجزء الاول، حيث حصدت العديد من المشاهدات خلال الساعات الماضية في الخليج والوطن العربي بعد بث فكرة المسلسل النادرة من نوعها.

إقرء/ي أيضا..عدد حلقات مسلسل وادي الجن ويكيبيديا - جميع حلقات مسلسل وادي الجن Viu وحلقة 8

وتنشر منصة Viu حلقات مسلسل وادي الجن ، لجميع عشاق مسلسل الرعب والاثارة، حيث تعرض في تمام الساعة 10:00 بتوقيت العاصمة الرياض وفلسطين وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

إقرء/ي أيضا..من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي - ويكيبيديا شام الذهبي

لمشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والاخيرة إضغط هنـــــا

وتتمحور قصة مسلسل وادي الجن، حول وادي يقع شمال مكة المكرمة بالقرب من المسجد النبوي، حيث يكشف من خلال المسلسل كافة تفاصيل الوادي والشائعات الذي تتحدث عنه في الشارع السعودي وحقائق كثيرة.

 

مسلسل وادي الجن ويكيبيديا

وادي الجن يقع في الجهة الشمالية من المدينة المنورة، ويبعد عن 45 كيلو مترًا عن المسجد النبوي. خرجت الكثير من الأخبار المثيرة للتساؤلات والتي تتحدث عن فقدان الجاذبية في أحد مناطق هذا الوادي، فإذا توقفت أي سيارة عند منحدرات هذه المنطقة، فإنها ترتفع إلى الأعلى، ولا تنزلق إلى الأمام، رغم تحرر المكابح، ويحدث ذلك مع المياه أيضًا عند سكبها للأعلى، وشبهها الباحثون بظاهرة السراب، التي تُلاحظ في الأماكن الصحراوية، وهناك من أرجع تسمية هذا المكان بوادي الجن، نظرًا لهذه الظاهرة المثيرة للجدل، كون التسمية لم ترد في أي من المراجع التاريخية.

يتوافد الناس إلى زيارة هذا المكان، نظرًا لوجوده داخل منتزه يدعى البيضاء والذي يتميز بكثرة أوديته وطبيعته الجذابة، إلا أن هذا ليس هو السبب الوحيد، فأدى شغف الناس لاكتشاف الظاهرة الفريدة، التي تتمثل بفقدان الجاذبية في هذا المكان، إلى حرصهم على اختبار خدعة الجاذبية بأنفسهم، والتي بررها مجموعة من العلماء بأنها ظاهرة منطقية ولا تدعو للاستغراب، نظرًا لوجود الوادي بالقرب من تلال يطلق عليها "التلال المغناطيسية"، وهي تسبب تحرك الأشياء بشكل عكسي. إلا الناس وضعوا لذلك تفسيرات غير علمية، وأطلقوا الكثير من الشائعات حول المكان، منها: أن ذلك يعود للقوة الخارقة للطبيعة في هذه المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد