عدد حلقات مسلسل وادي الجن ويكيبيديا - جميع حلقات مسلسل وادي الجن Viu وحلقة 8

جميع حلقات مسلسل وادي الجن Viu

تحدثت تقارير تلفزيونية ،مساء اليوم الجمعة 9 أبريل 2021، عن تفاصيل مسلسل وادي الجن وعدد حلقاته، حيث حصد المسلسل المصري ملايين من المشاهدات منذ بدء عرضه عبر منصة Viu، بمشاركة ألمع النجوم المصري في قصة مغايرة تماما عن باقي المسلسلات ذات سباق خلال عام 2021.

وأكدت تقارير أن عدد حلقات مسلسل وادي الجن 7 سبع حلقات، حيث تكون كل حلقة لمدة ساعة تجسد كل حلقة المحطة الذي مر بها أربع شباب بعد رحلة استكشاف لاحد كهوف الصحراء يتعرضون من خلالها لهجمات من قبل قوى غير معلومة المصدر ويلاذون بالفرار.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والاخيرة - منصة Viu

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الايام الماضية البحث عن حلقات مسلسل وادي الجن بعد قصة المشوقة الذي يدخل اربع شباب عالم أخر بعد سيطرة عالم شريرة عليهم في الصحراء بعد رحلة استكشاف من تأليف منه أكرم وعمر خالد الثنائي المصري الذي امتاز بكتابة دراما مشوقة خلال السنوات الاخيرة.

جميع حلقات مسلسل وادي الجن Viu إضغط هنــــــا

مسلسل وادي الجن ويكيبيديا

تتمحور قصة مسلسل وادي الجن حول ذهاب اربع شباب الى أحد الكهوف في الصحراء حيث يدخلون الى عالم سلفي تسيطر عليهم قوي شريرة فيحاولن الهرب والنجاة بحياتهم، حيث تم العرض الخاص الأول من المسلسل خلال فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان.

طاقم عمل مسلسل وادي الجن

يوسف عثمان: ممثل مصري بدأ العمل في سن صغيرة، حيث كان أول ظهور له مع المخرج أسامة فوزي في فيلم بحب السيما وبعدها قدم فيلم سيب و أنا سيب مع المخرج وائل شركس و قام بدور على في فيلم خلطة فوزية مع المخرج مجدي أحمد علي.

قام بأداء دور الطفل عادل في الحلقات الأولى من مسلسل لحظات حرجة مسلسل قلب امرأة-مسلسل يتـربى في عـزو- عائلة مجنونة جدا- العائد- البوابة التانية،و عاد للدراما المصرية بمسلسل "فرعون" بعد غياب مع الممثل الراحل خالد صالح فى 2013

سينتيا خليفة: فنانة لبنانية، ولدت لعائلة مُحبة للفنون، وقضت أغلب طفولتها في مدينة البترون الساحلية، حصلت على شهادة في صناعة السينما من معهد الدراسات السمعية البصرية وجامعة نوتردام، ومؤخراً أنهت كورس مُكثف في التمثيل الإبداعي في ورشة عالمية للتمثيل في برشلونة.

بدأت سينثيا مسيرتها الفنية كممثلة في سن الحادية عشر؛ حين شاركت بدور مساند في مسلسل الست كوم اللبناني عبدو وعبدو عام (2003)، ليستمر بعدها شغفها المبكر بالفن ويرتبط اسمها بمسلسلات ناجحة مثل جذور (2013) و روبي (2012) مع ”أمير كرارة“ و ”دينا الشربيني“، و نمرة اتنين ((2020 علي منصة ”شاهد“ مع ”اسر ياسين“ و ”اروي جودة“.

فراس سعيد : ممثل سوري الأصل أرجنتيني الجنسية درس هندسة العمارة في جامعة بلجرانو في الأرجنتين وعمل لفترة كمهندس ديكور، يعيش حاليًا بمصر وقد لفت الأنظار إليه في أعمال رمضان 2013 حيث قدم عدة أدوار ما بين الخير والشر وكان أهمها دور (أدهم) بمسلسل (فرح ليلى) أمام النجمة ليلى علوي حيث أظهر فيه موهبته الحقيقية. كما شارك في مسلسل الجامعة ومسلسل سر علني، وحكاية حياة. متزوج من مصرية وأبناؤه يحملون الجنسية المصرية التي فشل هو في الحصول عليها، وهو الأمر الذي سبب له حزنًا دائمًا نظرًا لحبه الكبير لمصر وشعبها.

خالد كمال: ممثل مصري، بدأ العمل الفني منذ منتصف التسعينات من خلال التمثيل على خشبة المسرح حتى بلغ رصيده 94 مسرحية، لكن الجمهور بدأ في التعرف عليه حين شارك بمسلسل (متخافوش) وفيلم (إبراهيم الأبيض) عام 2009، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعماله (حاميها وحراميها، العهد، سبوبة، جراند أوتيل).

صالح عبدالنبي :عارض أزياء وممثل لبناني. شارك في العديد من الفيديو كليبات مع الفنانة نانسي عجرم، كذلك شارك في مجموعة من الإعلانات التجارية، وكذلك له أعمال سينمائية ومسلسلات تلفزيونية.

طاقم عمل مسلسل وادي الجن كما تابعته وكالة سوا الاخبارية من قبل برومو منشور عبر المواقع الرسمي التابع للمسلسل.

"يوسف عثمان، إنجي أباظة، حسام الشاعر ،سينتيا خليفة، فراس سعيد، خالد كمال بشرى صالح عبدالنبي (ربيعة)، اسما سليمان، هبة عبدالغني، هنا داود، ليلى أحمد زاهر،حسن مالك، ريهام سعيد،إسلام عكاشة (مسؤول حكومي)، الحسين الشمندي (زهير).

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الجن يضم العديد من النجوم من مختلف الدول العربية حيث تم تمثيلة في جمهورية مصر العربية ، برغم من الاجراءات الاحترازية وتفشي فيروس كورونا المستجد في العالم وفرض حظر التجوال إلا ان مهارة الفنانين وعزمهم على إخراج العمل جعله يأخذ صدى واسع في العالم العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد