رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 3 أبريل - المنحة القطرية 2021

صرف المنحة القطرية للفقراء في غزة

يعاني قطاع غزة من اوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الذي أثر على مناحي حياة في القطاع، فضلا عن الحصار الاسرائيلي المستمر على القطاع منذ اكثر 15 عاما حيث يتساءل المواطنين عن موعد صرف المنحة القطرية 2021.

من المتوقع أن تنشر وزارة التمية الاجتماعية في غزة خلال الساعات المقبلة رابط فحص 100 دولار 2021 شهر 3، للعائلات الفقيرة في قطاع غزة والمقدمة من دولة قطر حتى نهاية العام الجاري 2021.

ووفق رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفيرة محمد العمادي فقد قال خلال تصريحات صحفية لوكالة سوا في وقت سابق، ويتم صرف المنحة القطرية 100 دولار لنحو 100 الف عائلة في قطاع غزة بشكل شهري عبر أفرع البريد المنشرة في القطاع.

رابط فحص 100 دولار 2021 شهر 3 أضغط هنـــــا( يفعل فور تحديث الرابط)

وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بنشر أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر اذار مارس 2021، فور تحديث رابط الفحص خلال الساعات المقبلة تمهيدا لعملية الصرف عبر فروع البريد.

إقرء/ي أيضا...رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 4 أبريل

وكانت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية عزيزة الكحلوت، قد قالت خلال تصريحات اليوم إنه لا يوجد إضافة اسماء جديدة خلال المنحة القطرية لشهر أذار، مشيرة الى انه حتى تلك اللحظة لم تحدد موعد صرف المنحة للأسر الفيرة في القطاع.

ويعتبر إدخال المنحة القطرية لصالح العائلات الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار جزءا من تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية برعاية مصرية وأممية وقطرية.

الجدير بالذكر أن وزارتي التنمية الاجتماعية وتكنولوجيا الاتصالات تعملا على تنظيم الاسماء خلال عملية صرف المنحة مع مراعة الحروف الابجدية، لمنع تكدس المستفيدين عبر البريد وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد