شاهد: برومو مسلسل "كل ما نفترق" - رمضان 2021

كل ما نفترق

"كل ما نفترق" هو عمل حديث للفنانة ريهام حجاج في البطولة النسائية والمطرب أحمد فهمي، ورواية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.

منذ سنوات قليلة وقد بدأت ريهام حجاج بتنفيذ أدوار البطولة المطلقة. وهذا اتضح في السنين القليلة السابقة. أما رمضان 2021 فقد اختارت مسلسل كل ما نفترق لتخوض به الماراثون الرمضان 2021 به. وتأكدنا أن من يشاركها دور البطولة الذكورية هو النجم “أحمد فهمي”. مسلسل كل ما نفترق عمل مترقب بهدف رمضان الآتي.

ذاك الشغل من تأليف أحمد وائل وبصحبته ياسر عبد المجيد. ومعادلة درامية محمد أمين راضى، وإخراج كريم الدل وآخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها “لما كنا صغيرين”. الذي حقق تفوقًا جسيمًا في رمضان 2020. في حين كانت آخر أفعال طارق الجناينى الرمضانية هو مسلسل “أبو عمر المصري” لأحمد عز والذي أحرز فوزًا عارمًا أيضًا. وخارج الموسم الرمضاني، يعرض له مسلسل “حكايات إناث” عبر قنوات اون.

قصة مسلسل كل ما نفترق بالتفصيل

تدور قصة مسلسل كل ما نفترق عن في وجود من التشويق والغموض. حيث أن الشركة تود في تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة. خاصة أن شهر رمضان يهل قبل العام الماضي في بداية شهر أبريل الحالي.

وفي ذات الوقت قد تعاقدت الممثلة ريهام حجاج مع المنتج طارق الجنايني على تقديم مسلسل “وكل ما نفترق”. للموسم الرمضاني ٢٠٢١. المسلسل رواية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي. المؤلف هو أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وسيجلس على محل للجلوس الإخراج كريم العدل. نذكر أخر أعماله ريهام حجاج لصالح رمضان هو مسلسل “لما كنا صغيرين”.

فيما بعد كان المنتج طارق الجنايني قد تعاقد مع ريهام حجاج لتقديم مسلسل “وكل ما نفترق”. للموسم الرمضاني ٢٠٢١، وهو حكاية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي. المسلسل من تأليف أحمد وائل الذي كانت أحدث أعماله الرمضانية مسلسل “١٠٠ وش”. وإخراج كريم العدل.

ريهام حجاج بطلة كل ما نفترق

بطلة مسلسل كل ما نفترق هي الممثلة “ريهام حجاج” تجسد ريهام من الفنانات النشطة بشكل كبير كل رمضان. منذ أن أصدرت قرار أن تدخل مجرى البطولة المطلقة وقد أشارت الحيطة الهائل لطريقتها وموهبتها الضخمة التي برزت أكثر.

 

المصدر : الحياة TV

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد