موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

يترقب المواطنون العرب موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان 2021 والقنوات الناقلة له ، حيث نشرت القناة مساء أمس برومو المسلسل وهو من بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

وحقق برومو مسلسل نسل الأغراب نجاحا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما قامت قناة أون بنشره عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، حيث تخطت نسبة المشاهدات 370 ألف مشاهدة.

ويحتوي مسلسل نسل الأغراب على مجموعة من الفنانين المصريين المميزين في العمل الدرامي ومنهم أحمد السقا وأمير كرارة ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وهو من انتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سامي.

إقرأ/ي أيضا: بالفيديو: شاهد: برومو مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة "نسل الأغراب"

رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تامر مرسي نشر برومو مسلسل نسل الأغراب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا :" نسل الأغراب، حصريا على قناة أون، رمضان 2021 إن شاء الله، سينرچى، المتحدة".

 

واحد اتسجن خسران حبايبه والتانى راجع دافن قرايبه برومو مسلسل #نسل_الأغراب #رمضان_2021 حصريا على #ON #خلي_رمضانك_ON

Posted by ON on Tuesday, March 23, 2021

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

ومن المقرر ان تقوم قناة أون تايم دراما بعرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان 2021 بعد الافطار مباشرة ، حيث يحظى المسلسل بنسبة مشاهدات عالية لما يتضمنه من أحداث مشوقة وطريفة في ذات الوقت.

إقرأ/ي أيضا: بالفيديو: شاهد في رمضان 2021: مسلسل الاختيار 2 والقنوات الناقلة

وتدور أحداث مسلسل نسل الأغراب في اطار التشويق والاثارة وصراع قوى بين أحمد السقا وأمير كرارة ، حيث يتضمن المسلسل العديد من المشاهد المؤثرة والانسانية في صعيد مصر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد