بالفيديو: مسؤول كويتي يعتدي على رجل أمن

اعتداء على رجل أمن في الكويت

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر لحظة اعتداء شخص على رجل أمن عند مدخل إحدى الشركات وسحب هاتفه من يده دون أن يحرك الأخير ساكنا في الكويت.

وأوضح نشطاء "تويتر" في الكويت أن، ”الشخص المعتدي هو مسؤول في مؤسسة الموانئ، إذ قام بضرب رجل الأمن داخل إحدى الشركات الكويتية ومصادرة هاتفه الذي كان منشغلا به“، دون كشف تفاصيل أخرى حول السبب الذي دفعه لذلك..

ويشار إلى الحادثة أثارت استياء شديدا من نواب ونشطاء طالبوا الجهات المعنية بالتحقيق في الحادثة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص المعتدي على رجل الأمن.

وقال النشطاء، الذين علقوا على المقطع، إن المسؤول هومدير عام مؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبد الله الصباح، إلا أنه لا يمكن التثبت من صحة هذه الادعاءات؛ في ظل غياب التعليق الرسمي على الحادثة.

الجدير ذكره أن حادثة الاعتداء -التي لم يتم التأكد من هوية صاحبها حتى الآن- تأتي عقب يوم من تقديم الشيخ يوسف العبدالله بلاغاً إلى النائب العام يفيد بالعثور على مخزن لإحدى الشركات في ميناء الشويخ مكتظ بملايين الدنانير قيل إنها معدة للتهريب، عقب إثارة النائب عبد الله الطريجي للقضية إعلاميا.

 

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد