مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26 السادسة والعشرون

شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 25 مترجمة

تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاثنين 22 مارس 2021، مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 26 السادسة والعشرون، حيث يسرد قصص وقعت في الماضي وتقريبها الى الجمهور حتى معايشتها في ذلك الوقت لاستوعب ذلك ويخطي المسلسل بشعبية كبيرة من قبل عشاق الدراما التركية التاريخية.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة - المؤسس عثمان

وذكرت عبر قناة تي أر تي 1 التركية في بيان لها أن مسلسل نهضة السلاجقة يعرض كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26 السادسة والعشرون إضغط هنـــــــا

وتحرص وكالة وسوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد فيما يتعلق بشان التركي والمسلسلات العربية بالإضافة الى مسلسلات شهر رمضان المقبل حيث من المتوقع ان يتم ايقاف لبعد الشهر المبارك.

ويسرد قصص وقعت في الماضي وتقريبها الى الجمهور حتى معايشتها في ذلك الوقت لاستوعب ذلك ويحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه مع ابنه أحمد سنجر ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

ويشارك في العمل الدرامي ألمع نجوم الدراما التركية الذين مثلو في العديد من المسلسلات أبرزها قيامة عثمان ووادي الذئاب وانت اطرق بابي، وياتي عرض المسلسل في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في تركيا.

كما شارك في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى أبز النجوم الدراما التركية، منهم بوجرا جولسوي والذي يجسد السلطان جلال الدولة ملك شاه خديجة شنديل وليلى ليديا توغوتلو وغوركان أويغون ومحمد أوزغور وأكين كوش وأحمد سنجر وغيرهم من النجوم الذي شاركو في الدراما التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد