مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة - المؤسس عثمان

قيامة عثمان - توضيحية

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 24 مارس 2021، الحلقة 51 الواحدة والخمسون من مسلسل قيامة عثمان عبر منصة "نور بلاي NoorPlay" العربية، بعد أن حقّق المسلسل نسب مشاهدة عالية تربّع بها على مدار يثه، في حين أن المسلسل بُثّ في عشرات الدول، وشاهده نحو 3 مليارات متابع، وترجم إلى لغات متعددة، كما أن لديه عشاقًا ومتابعين على نطاق واسع في العالم العربي.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26 السادسة والعشرون

وقامت منصة نور بلادي بأخذ كافة حقوق النشر من قناة أي تي في التركية، عقب أخذ إجراءات قانونية من كافة المواقع الإلكترونية الكبيرة المنتشرة عبر الفضاء الازرق ومحركات البحث كان ابرزها موقع قصة عشق، حيث شهدت محركات البحث اليوم ازدياد واسع من قبل نشطاء ومحبي مسلسل قيامة عثمان، جاء ذلك بعد ان نشرت وسائل الاعلام عربية مقطع فيديو تؤكد ظهور أرطغرل في الحلقات المقبلة، حيث سيذهب عثمان الذي يؤدي دوره بوراك اوزجفيت لزيارة والده في قونيا.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة إضغط هنـــــا

وكان الفنان التركي الكبير بوراك أوزجيفيت قد وجه تحية كبيرة لمشاهدين مسلسل المؤسس عثمان وذلك عقب الاعلام منصة نور بلادي اخذ حقوق النشر حيث قال إن مسلسل عثمان سيشهد احداث مثيرة خلال الحلقات القادمة مطالبا الجميع الترقب.

موعد عرض المؤسس عثمان

ومن المقرر ان تبث قناة أي تي في التركية كل يوم اثنين الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين ولبنان والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت العاصمة الرياض والكويت والبحرين وقطر.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول قيام الابن الثالث الى أرطغرل بالعمل على انشاء الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الشموخ والعز بعد تدهورها خلال الاحداث الذي مرت بها وسط مواجهات كبيرة من قبل اعظم دول في العالم.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة حلقات مسلسل قيامة عثمان منذ العام الماضي لجميع متابعي في كافة دول العالم، بالإضافة الى نشر مسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية وتوفيرها لهم.

وتبث مسلسل قيامة عثمان درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

قناة اى تي في Atv هي قناة تركية تعد من أبرز القنوات التركية الذي تقوم بعرض العديد من المنوعات وهذا لأنها من ضمن أول القنوات التركية الذي قامت بالبث في تركيا، فقناة اي تي في تم أنشائها في عام 1992 ميلادياً لتكون القناة الأولى المختصة بعرض العديد من البرامج والمنوعات والمسلسلات عبر شاشتها الفضائية لهذا أستطاعت قناة اي تي في أن تكون القناة الأبرز من ضمن مجموعة القنوات الذي تقوم بعرض نفس المحتوى في تركيا، فعلى الرغم من أن قناة اي تي تقوم بعرض المسلسلات التركية إلى أنها تتميز بمحتوها الذي تقوم بتقديمه لأنها تعرض كل جديد ومميز من باقة المسلسلات والبرامج عبر شاشتها والذي من أبرزهم مسلسل قيامة عثمان الحاصل على أعلى نسبة مشاهدة.

وفي الحلقة الرابعة عشر أصبح ديندار كلبا من كلاب المغول مثلما وصفته زوجته السيدة سالجان، وبالتالي فأن كل ما يشغل باله حاليا هو توطيد بالمغول والبيزنطيين من أجل حمايته والوقوف بجانبه وتنصيبه زعيما للقبائل، وقد وضع ديندار خطة ماهرة واستطاع أن يقيد عثمان ويأمر بتسليمه للمغول وإنهاء سطوته، وبالتالي الحكم على حلمه في تكوين جيش قوي وتأسيس الدولة العثمانية بالإعدام، ولكن ارطغرل كان متنبئا بمكر وخداع أخيه وتطلعه لتولي منصب زعامة القبائل فأراد أن يقطع الطريق على أخيه خاصة بعدما أصبح عودته من قونيا أمر شبه مستحيل، فقام بإرسال رسالة مع عبد الرحمن ألب بتنصيبه زعيمًا للقبائل حتى يكتشفه الجميع على حقيقته.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد