رام الله: إغلاق محلات تجارية وتحرير مخالفات سلامة عامة

إغلاق محلات تجارية برام الله والبيرة

أفادت محافظة رام الله والبيرة، اليوم الخميس، بأنها أغلقت 3 محلات تجارية في المحافظة، بسبب عدم الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، خلال فترة فتح كافة القطاعات حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأكدت لجنة الصحة والسلامة بالمحافظة، أن الحملة ما زالت مستمرة وطواقم الرقابة والتفتيش شددت من إجراءاتها الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية وكافة القطاعات بالمحافظة، بعد قرار المحافظة ليلى غنام بفتح المدينة حتى السادسة من مساء اليوم.

وأوضحت أنه تم تغليظ العقوبات، حيث بلغت المخالفات لأصحاب المنشآت والمحلات التجارية بالحد الأدنى 1000 شيكل لغير الملتزمين بإجراءات السلامة والوقاية.

ودعت محافظة رام الله أصحاب المحلات والمنشآت إلى التقيد بإجراءات السلامة المرورية وعدم الاكتظاظ، وإلزام المواطنين الزبائن بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد وكافة إجراءات الوقاية والسلامة.

وأشارت إلى أن لجنة الصحة والسلامة في المحافظة، منتشرة بين المواطنين وفي الأسواق للرقابة على تنفيذ إجراءات السلامة والوقاية العامة.

بدورها، قررت المحافظة ليلى غنام، فتح محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس، مشيرة إلى أن المحافظة شهدت انتشاراً كبيراً للمواطنين في الشوارع والمحلات التجارية بعد إغلاق شامل استمر لعدة أيام.

يشار إلى أنه تم فتح محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس، بناءً على قرار المحافظة الدكتورة ليلى غنام، وجاء قرار غنام بفتح كافة القطاعات بمحافظة رام الله والبيرة، بهدف التخفيف عن المواطنين والتزود بالاحتياجات، حيث لوحظ اليوم انتشار كبير للمركبات والمواطنين وفتح لكافة المحلات التجارية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد