تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي أجراه هنية مع السنوار وعوض الله

إسماعيل هنية ويحيى السنوار - أرشيف

أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، إسماعيل هنية ، اتصالا هاتفيًا اليوم الأربعاء، مع يحيى السنوار، ونزار عوض الله، بعد انتخاب الأول رئيسًا للحركة في غزة .

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

هاتف الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية قبل قليل أخويه أبو ابراهيم يحيى السنوار، والمهندس أبو عبيدة نزار عوض الله، وذلك خلال زيارة الأخ أبو إبراهيم وعدد من قيادات الحركة للأخ أبو عبيدة في منزله، حيث أشاد رئيس الحركة بالروح الأخوية التي أثبتتها قيادة الحركة وأبناؤها، وهذا الرباط المقدس الذي نظم علاقة الأخوة الإيمانية الجهادية.

وأعرب رئيس الحركة عن ثقته بقدرة الأخ يحيى السنوار على الاستمرار في مهامه القيادية، وتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد الحركي والوطني، كما أشاد بالأخ نزار عوض الله وتاريخه الناصع في مسيرة الحركة، مؤكدًا استمرار دوره الريادي بغض النظر عن موقعه.

ووضع رئيس المكتب السياسي الأخوين والحضور القيادي في صورة الاتصالات التي تلقاها من عدة أطراف حركية ووطنية وإقليمية للإشادة بهذه الانتخابات المستمرة في الداخل والخارج.

والجدير ذكره تواجد كل من د. خليل الحية، وروحي مشتهى في الزيارة ذاتها أثناء مهاتفة رئيس الحركة، وتبادل معهم الحديث، وقد جدد القادة العهد مع الله ثم مع شعبنا على استمرار الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين و القدس والصلاة في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد