السنوار يخاطب أهل غزة في أولى تصريحاته بعد فوزه برئاسة حماس بالقطاع

يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة

خاطب يحيى السنوار، الفائز برئاسة المكتب السياسي لحركة حماس في غزة ، أهل القطاع، اليوم الأربعاء، في أولى تصريحاته بعد انتهاء انتخابات الحركة الداخلية بغزة.

وقال السنوار في تصريحات متلفزة: "نؤكد لأهلنا في الشتات أننا وإياكم على موعد قريب في العودة والتحرير، ونؤكد لأهلنا في غزة الذين كابدوا الحصار والفقر والبطالة وكل أنواع الظلم في السنوات القليلة القادمة، بأننا سنكون أقرب إلى آلامهم ولن ننام الليل ولن نغفو في النهار حتى نحقق لكم حياة كريمة حرة حتى نواصل معا مسيرة التحرير والعودة".

وأضاف في تصريحات نقلتها إذاعة "صوت الأقصى": "نعد أبطال الأقصى و القدس أننا سنكون معهم وسندافع عنهم ولن نبخل بأي شيئ للوقوف إلى جانبهم، ونؤكد لأهلنا في الضفة أننا سنقف بكل ما أوتينا من قوة لوقف تغول الاحتلال على أراضيهم في عمليات الاستيطان والتهويد والقهر".

وتابع قوله: "نعد أسرانا أننا لن نألوا جهدا في عملية تحريركم ونأمل أن تكون عاجلة قريبة ونعد حرائرنا في السجون أننا نحمل همكن ونسعى لتحريركن وسنكون على موعد قريب مع الحرىة".

وأردف يحيى السنوار: "نقول لشعبنا الفلسطيني سنكون خدمكم وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافكم الوطنية الكبرى بالتحرير والعودة، وتحقيق الوحدة والشراكة والدفاع عن حقوق شعبنا لينال حياة حرة كريمة".

وعقب فوز يحيى السنوار برئاسة المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، زار الأخير منزل القيادي بالحركة نزار عوض الله مساء اليوم الأربعاء.

وأصدر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية ، تصريحًا في أعقاب فوز يحيى السنوار برئاسة المكتب في غزة، أكد فيها مباركته لانتخابات الحركة الداخلية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد