تضامنا مع الأسرى: سباق "ركضة الحرية للأسرى" في أريحا

رام الله /سوا/نظمت هيئة شؤون الأسرى بالتعاون مع نادي الأسير والقوى الوطنية وراديو القمر في مدينة أريحا، اليوم الأربعاء، سباق "ركضة الحرية للأسرى" وذلك ضمن فعاليات يوم الأسير .

وفاز بالمركز الأول والثاني في السباق العداءين مراد المغربي وزين غروف من نادي شباب اريحا، وبالمركز الثالث علاء راله من جامعة الاستقلال.

وفازت العداءة رنين الدويدار من نادي شباب اريحا بالمركز الأول عن فئة الإناث والعداءتين ديانا غروف ومشاعل غروف على بالمركزين الثاني والثالث.

وسلم الكؤوس والميداليات للفائزين كل من، محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وعضو المجلس الوطني اسماعيل ابو داهوك وقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج، ومدير هيئة شؤون الأسرى كمال ابو جرار وعلي خميس عضو اقليم حركة فتح-اريحا.

ونقل الفتياني تحيات الرئيس محمود عباس للمشاركين في السباق، مشيرا الى اهتمام القيادة السياسية والحكومة بقضية الأسرى من خلال وضعها أعلى سلم أولويات العمل.

واكد، ان هذا السباق هو رسالة لكل العالم بان الشعب الفلسطيني شعب محب للسلام وان الأسير الذي يقبع خلف القضبان هو حاضر ومتواجد في كل الفعاليات الوطنية ولاسيما يوم الأسير الفلسطيني واضاف، "معركتنا لنيل حرية أسرانا مستمرة حتى تبيض جميع سجون الاحتلال من الأسرى الذين قدموا حريتهم ثمنا في سبيل الوطن".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد