لجنة لاجئي خان يونس تعقد اجتماعها الأول

غزة / سوا/ عقدت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية اجتماعها الأول لتوزيع المهام على أعضائها الجدد بحضور مدير مخيم خان يونس بدائرة شؤون اللاجئين الاستاذ محمد ابو الريش .

افتتح الاجتماع الأستاذ بشير عبد الوهاب اكبر الاعضاء سنا بكلمة اكد من خلالها على ضرورة الحفاظ على حق العودة و ترسيخه في ذاكرة أطفالنا كما و تطرق الى معاناة أهلنا في مخيم اليرموك الذين يعيشون ظروفا صعبة و لا تحتمل .

كما و أكد الحضور على أهمية العمل الجماعي وفق الرؤية الوطنية العليا بعيدا عن المصالح الحزبية الضيقة مؤكدين على أن قضية اللاجئين قضية وطنية و عليها إجماع وطني مطالبين الجميع للالتفاف حولها و الدفاع عنها حتى يتم إعلان الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس .

و قد اتفق الأخوة و الرفاق المجتمعين على آلية عمل من خلال توزيع المهام على كافة الأعضاء مشددين على ان اللجنة الشعبية للاجئين ت فتح ابوابها لكافة المختصين و المهتمين للتعاون المشترك من اجل نصرة قضيتنا العادلة و الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين .

و في ختام اللقاء أكدت اللجنة على أنها ستدعو كافة الفصائل و المؤسسات و الجمعيات و المهتمين لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية 67 ، كما و ترحب بأي أفكار يتم اقتراحها للتذكير بهذا اليوم الأليم ليعطي عنوانا حقيقيا لمعاناة أهلنا اللاجئين و خاصة في مخيم اليرموك .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد