جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it - شاهد

جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it - شاهد

ينتظر الملايين من عشاق الدراما المصرية بشغف كبير عرض حلقات مسلسل شديد الخطورة، في ظل الاغلاقات المستمرة وفرض السلطات حظر المنزلي في ظل زيادة عدد الاصابات مع انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد المنشر حول العالم ومنع الحركة بين المحافظات.

وتصدر مسلسل شديد الخطورة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بجمهورية مصر العربية والخليج، وذلك بسبب المشاهد المثيرة وتعتمد على الاكشن والذي يرغبها المشاهد العربي من بطولة الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى ومحمود حجازي (ممثل) وخالد كمال ورياض الخولي.

إقرء/ي أيضا..مسلسل شديد الخطورة الحلقة 7 السابعة - شاهد

وتشهد الحلقة الاولى من مسلسل شديد الخطورة تقتحم العصابة البنك خلال وجود سمر ويختطفوها، ويدخل مالك في مطاردة مع العصابة فيتعرض لحادث ويُنقل للمستشفى، وتعثر الشرطة على جثة امرأة محروقة فيخبرهم مالك أنها زوجته.

اما الحلقة الثانية يقرر مالك البحث عن العصابة والانتقام لزوجته، ويضع أجهزة تنصت بالبنك في محاولة لمعرفة الشخص المتواطئ مع العصابة، ويتضح أن نور على قيد الحياة ومتعاونة مع العصابة.

وفي الحلقة الثالثة، تهدد نور - مالك وتطلب منه الابتعاد عن طريق العصابة، وترفض نور رغبة المايسترو في التخلص من مالك، ويشعل مروان وباسم النار بشقة مالك خلال وجود والديه بها وينقلا للمستشفى.

ينجح مالك في الحلقة الرابعة في الوصول لمروان وأسره، فيحكي له الأخير قصة نور وعلاقتها بالعصابة وبوالدها المايسترو ووضعهم خطة سرقة البنك واستغلاله لزواجها منه.

والحلقة الخامسة يتقابل مالك ونور ويخبرها أنه لن يكف عن البحث عنها والوصول للعصابة قبل هربها، ويضع المايسترو خطته لسرقة المزاد.

فيما يتعلق بالحلقة السادسة ينجح مالك في تحديد موقع وجود العصابة ويتوعد نور بقتلها، وتخطف عصابة المايسترو - مازن، ويتضح اتفاق مالك مع الضابط هيثم للإيقاع بالعصابة.

يحاول المايستر في الحلقة السابغة والاخيرة و استغلال مازن بدفع المال له للتخلص من مالك، ويهجم المايسترو وابنائه على المزاد فتنجح الشرطة في الإيقاع بهم بمساعدة مالك.

ويقوم واتش ات هي منصة بث فيديو رقمي مصريّة تابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامي "watch it"، بنشر جميع حلقات المسلسل المصري شديد الخطورة الجزء الاول، حيث تم إنشائها لعرض جميع المسلسلات والدراما المصرية في رمضان العام الماضي.

وذكر قناة سي بي سي دراما (cbc) المصرية، أن مسلسل شديد الخطورة ضمن المسلسلات الذي يستم عرضها في أواخر شهر شباط الجاري، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع عشاق مسلسلات الاكشن في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it إضغط هنــــــا

وأكدت القناة أن سيتم عرض مسلسل شديد الخطورة، في تمام الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية ولبنان وسوريا، والساعة الثانية عشر منتصف ليلي بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

وقامت قناة سي بي سي دراما (cbc) المصرية بنشر مواعيد المسلسلات الذي سيتم عرضها في شهر شاط الجاري ومن ضمنها مسلسلات ذات قيمة وشعبية كبيرة وحصدت الملايين من المشاهدات خلال السنوات الماضية.

وتدور احداث المسلسل حول العمل قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة.

وتدور قصة المسلسل حول وقوع “مالك” الذي يؤديه الفنان المصري أحمد العوضي في مشكلة كبيرة بعد أن شهدت الحلقة اختطاف زوجته “نور” على يد عصابة قامت بسرقة أحد البنوك وزعمها دور “السباكين”، لذلك دخلوا البنك وبحوزتهم حقائب مليئة بالأسلحة، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة المسئول عن اختطاف نور من قبل المخابرات المصرية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد