خاص: تظاهرة لتفريغات 2005 في غزة واجتماع مع وفد مركزية فتح مساء اليوم

تظاهرة لتفريغات 2005 في غزة

نظم موظفو تفريغات 2005 مساء اليوم السبت ، تظاهرة أمام فندق المتحف شمال غرب مدينة غزة ، حيث يقيم وفد اللجنة المركزية لحركة فتح ، للمطالبة بحقوقهم المالية واعتمادهم رسميا من قبل الحكومة الفلسطينية.

وقال المتحدث باسم تفريغات 2005 رامي أبو كرش لوكالة سوا الاخبارية إن :" هذه التظاهرة هي أولى الخطوات القانونية من أجل الدفاع عن موظفي 2005 فما فوق ، وتأتي في إطار المطالبة بالحقوق القانونية والتعامل مع موظفي هذا الملف كموظفين رسميين ، أسوه بزملائهم في الضفة الغربية".

وأضاف :" هؤلاء موظفين جاءوا وفقا للإجراءات القانونية ولديهم الاثباتات القانونية اللازمة التي تثبت أنهم موظفين رسميين ".

وأوضح ان الرسالة من هذه التظاهرة هي أرسال رسالة للرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، بأن هؤلاء الموظفين بحاجه الى مرسوم رئاسي ، يتعامل مع هؤلاء الموظفين كموظفين رسميين ، وكل عسكري منهم يؤخذ على حسب تاريخ أخذه على قيود الأجهزة الأمنية ، وإعادة كافة الرواتب المقطوعة بتقارير كيديه ، وتسوية أوضاعهم الادارية والمالية طوال الخمسة عشر عاما الماضية".

وكشف أبو كرش ان هناك اجتماعا سيعقد بين لجنة تفريغات 2005 ووفد اللجنة المركزية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ، وسيتم البحث ووضع حلول لهذا الملف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد