غنام تسلم منزلا لعائلة محتاجة وتؤمن كرسيا كهربائيا لفتى

رام الله / سوا/ بتعليمات من رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، اليوم الثلاثاء، منزلا لعائلة محتاجة، وكرسيا كهربائيا لفتى من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع "حملة فائض ما لديكم"، بحضور مسؤول الملف الصحي في ديوان الرئاسة مدحت طه.

وأكدت غنام أن التكاتف بين المؤسسات الرسمية والشعبية والقطاع الخاص ورجال الخير، ينتج مخرجات إيجابية على المواطن الفلسطيني، مبينة أن تعليمات سيادة الرئيس بالاهتمام بكافة قطاعات شعبنا وتأمين احتياجات الأسر المحتاجة، هي تأكيد على الالتزام من قبل القيادة الفلسطينية بكافة تفاصيل شعبنا وظروفه.

واعتبرت غنام أن هذه الأسرة المحتاجة التي تقطن بلدة دير بزيع استحقت الدعم نتيجة ظرفها المأساوي ووضع سكنها المزري، مشيدة بجهود منسق حملة "فائض ما لديكم" خالد الحنتولي، والقطاع الخاص، والارتباط الوثيق بين المحافظة وكافة المؤسسات الشريكة.

كما أمنت غنام وحملة "فائض ما لديكم" كرسيا كهربائيا متحركا لفتى من ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة، للمساهمة في مساندته على تخطي واقعه والتحرك بشكل يلبي احتياجاته.

وأكدت غنام أن ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص ذوي الإعاقة يعتبرون أولوية في مجتمعنا، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة.

من جانبه، قال حنتولي إن العمل التطوعي يحمل بطياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل إنجاز يتم تحقيقه بتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد