هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟

يتساءل العديد من عشاق الدراما المصرية، اليوم الخميس 18 فبراير2021، عن صحة الانباء المتداولة حول وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ، حيث يكون اليوم أخر حلقاته مسلسل بعد بث 40 أربعين حلقة، وسط تحقيق مشاهدات عالية بين الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وتصدر مسلسل لؤلؤ محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة مع اقتراب انتهاء بثه عبر قناة أون المصرية، حيث شهدت الحلقات السابقة محالة قتل لؤلؤ من أقرب الناس اليها حيث يشارك والدها مع زوجت طارق الثانية لتخلص منها.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة - شاهد

 

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 التاسعة والثلاثون و 40 الاربعون كاملة

 

ونفت الفنانة المصرية مي عمر، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام حول وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ، مؤكدة أن المسلسل يقتصر على 40 حلقة.

وأكدت قناة أون المصرية عبر موقعها الرسمي أنها ستنتهي اليوم 18 فبراير 2021، من بث مسلسل لؤلؤ بعد بث 40 حلقة منه، حيث تم إجراء العمل الفني في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحصد لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر مشاهدة عالية رغم ما وصل إليه من انتقادات وهو مسلسل بطولة الفنانة مي عمر والفنان الكبير أحمد زاهر، التي دارت أحداثها حول ابنة الملاجئ التي كانت ضحية عائلتها بصوتها الجميل.

وتصدرت حلقاته الأولى أعلى مستويات المشاهدة، مسلسل لؤلؤ، والذي طرح العديد من التساؤلات حول قصته بأكملها، حيث بدأ المسلسل بحكاية فتاة اسمها سنية، الملقبة لؤلؤ، وهذه الفتاة لم يكن لها أي خير لعائلتها، حيث كان والدها سيئًا واستغل والدتها بأمور سيئة تتعلق بالشرف من أجل الحصول على المال.

وهددت الأم بقتل لؤلؤ، وذات يوم كان زوج والدها في السجن، أعطاها لجدتها لتربيتها، لكن الجدة لم تستطع تحمل ذلك، ووضعتها لتتألم في دور الأيتام، حيث كانت طفلة وكانت تعاني من الخدمة والتنظيف والمعاناة والإذلال والإهانة في أركان الملجأ، وتميزت لؤلؤ عن زمانها بجمال صوتها، فكانت تغني مع صديقتها التي بقيت معها، منذ اليوم الأول لدخولها إلى دار الأيتام حتى اليوم الذي هربت فيه هي وصديقتها معها.

في بعض الليالي بدأ أحد الرجال بمطاردتها، فركبت سيارة أحمد زاهر الملقب بطارق، ووعدها أنه سيجد لها وظيفة، وفي جلسة مسائية في مطعم شاركت بأغنية، لتبدأ هنا، وتعرفت على متخصص في الإنتاج، وساعدها في تقديم أغنيتها الأولى واتبعت لولوة درب الغناء، وركبت في صفوف الثراء، وأحبها طارق ودفع لها طارق الكثير، وأحضر لها مدير الإنتاج والغناء الملقب مجدي، وبدأت تنافس الكثير من المطربين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد