مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 التاسعة والثلاثون و 40 الاربعون كاملة

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 التاسعة والثلاثون و 40 الاربعون كاملة

ينتظر عشاق الدراما المصرية، اليوم الاربعاء 17 يناير 2021، مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 التاسعة والثلاثون، مع اقتراب انتهاء المسلسل ضمن سلسلة احداث جديدة حيث يخطط بدر لقتل مروة فيما تخطط ذلك بنفس الطريقة لتخلص منه، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور في الوطن العربي.

وينتظر بشغف كبير عشاق الدراما المصرية، مسلسل لؤلؤ الحلقة 40، بعد انتهاء الحلقة السابقة حول معرفة مروة مع بدر ولقاء لؤلؤ والدتها بعد تصديق خبر وفاتها في السجن ومرورها بالعديد من الازمات والصدمات، حيث نشرت وسائل إعلام فنية، تفاصيل ما حدث في الحلقات السابقة حيث تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

بثت قناة ام بي سي (mbc)، ، مسلسل لؤلؤ، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بجودة عالية لجمهورها بجمهورية مصر العربية والوطن العربي، حيث زادت وتيرة الاحداث بعد تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

وأكدت قناة ام بي سي (mbc)، أن موعد عرض مسلسل لؤلؤ في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والقدس والعاصمة الأردنية عمان، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعاصمة القطرية الدوحة، مشيرة الى أن  يتم إعادة الحلقة على القناة مرتين بتوقيت مختلفة، مضيفا أن يتم تنزيلها عبر منصة شاهد نت للمشاركين في المنصة مدفوعة الاجر بجودة عالية لجميع المشاركين بالإضافة الى العديد من المسلسلات والأفلام.

وأكدت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل لؤلؤ يتكون من 40 حلقة، مضيفا أن شركة الانتاج لم تكشف عن تفاصيل إذ كان هناك جزء ثاني اما، وذلك عقب تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الحلقات القادمة.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 التاسعة والثلاثون و 40 الاربعون كاملة  إضغط هنـــــا أو هنـــــا

وحصد مسلسل لؤلؤ من بطولة الفناة مي عمر، ومن إخراج محمد عبد السلام ملايين من المشاهدات على مستوي العالم العربي والشرق الاوسط، حيث اكتسح كافة المسلسلات الذي تبث في وقته.

إقرء/ي أيضا..شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

ورغم تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا ان طاقم مسلسل لؤلؤ نجح العمل الدرامي النادر من نوعه، حيث تدور القصة حول فتاة تربت في الميتم بعد إقناع والدها ان والدتها توفيت حيث تتمتع بصوت قوي وتخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور في المسلسل وتصل الى العالمية.

وشهدت الحلقة 37 تحسن صحة لؤلؤ، يقوم طارق بجمع معلومات عن أحد معجبيها بسرية تامة، بينما تقرر كاميليا فتح صفحة جديدة. لاحقا، تزور لؤلؤ بدر في ورشته ، بعد تعرضها لمحاولة قتل من أشد المقربين لها.

ونجح المسلسل في فرض حالة من الشعبية على نطاق واسع عبر عنها تعليقات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات يومية على تفاصيل الحلقات وتطور الأحداث، وفي هذا السياق تحدث اثنان من صناع المسلسل عن أسرار ومشاهد نجاح العمل في تأسيس قاعدة جماهيرية منذ بداية عرضه، خاصة أنه يعرض خارج السباق الدرامي في رمضان 2021.

وقال مدير العمل محمد عبد السلام، عن نجاح المسلسل كأول تجربة إخراجية له بعد أن عمل كمساعد مخرج لمدة 6 سنوات، مشيرًا إلى أن “من أهم العوامل التي ساعدت في ذلك هو مجيء لؤلؤ إلى النور بطريقة أفضل وهي الحرص والتركيز على جذب المشاهد لمتابعة الأبطال بأنفسهم؛ جاء اختيار الأدوار بعناية شديدة، وكان وضع كل ممثل في الدور المناسب له من أولى الأشياء المهمة”.

وأضاف: “كما لعبت الصورة دورًا كبيرًا، حيث جذبت المشاهد أكثر، من خلال الزخرفة وأماكن التصوير، وعوامل أخرى للصورة، مما ترك أثرًا نفسيًا مريحًا على المشاهدين”، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه “لا يوجد نجاح بدون تعب الحقيقة أن فريق العمل بذل المسلسل جهدًا هائلًا خلال فترة التصوير”.

وأضاف في الوقت ذاته أن عاملًا مهمًا في نجاح المسلسل مرتبط بـ “الموسيقى التصويرية” التي قال إنها من أهم العوامل التي أوجدت وضعا ارتبط فيه الأشخاص بالمسلسل، بالإضافة إلى شركة إنتاج لم تبخل في إنتاج المصنف بشكله.

وختم تصريحاته قائلًا: “القصة رغم تشابهها مع قصص الصعود التي اعتاد عليها الجمهور، إلا أنها قصة مختلفة تمامًا من حيث التفاصيل في سلاسل درامية مختلفة عن أي قصة عرضت من قبل، حيث تعتبر سلسلة Lu’lu وجبة كاملة للمشاهد.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول مغنية اسمها لؤلؤ نشأت في ملجأ، ثم أصبحت مطربة صاعدة تتعرض للعديد من الظروف الصعبة، وتتزوج رجل الأعمال طارق نصار، وتتبع الأحداث في إطار درامي مثير للاهتمام.

أما مؤلف العمل محمد مهران، فقال إنه لم يتوقع ردود فعل الجمهور على المسلسل، خاصة بعد أن تم نشر حلقاته في محركات البحث، مبينًا أنه تلقى العديد من الثناء يوميًا، مؤكدًا أن الحلقات القادمة ستشهد مفاجآت جديدة.

وتحدث عن نجاح المسلسل خارج السباق الدرامي في رمضان قائلًا: “العمل الجيد يعرض في أي وقت ولا يقتصر على بوقت محدد من أجل تحقيق النجاح، مؤكدًا أن “هناك عناصر أساسية لنجاح لؤلؤ سواء تم عرضه في رمضان أو خارجه هو أن طاقم العمل كله بذل كل ما في وسعه لإنجاح المسلسل”.

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلًا من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد