شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

تصدر مسلسل لؤلؤ الحلقة 37، اليوم الاثنين 15 شباط 2021، محركات البحث الشهيرة خلال الايام الماضية، حيث أحداث ظهور والدة لؤلؤ خلال الحلقة الماضية بدون مكياج بخلاف الحلقات السابقة مما أثار جدلا واسعا بين الجمهور.

وذكرت قناة إم بي سي أن مسلسل لؤلؤ يتم عرضه طيلة أيام الاسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات، بالإضافة الى منصة شاهد VIP، لجميع المشتركين في المنصة.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة - شاهد

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 بجودة عالية بث مباشر إضغط هنــــا

وقالت القناة إن يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 7:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن وسوريا، والساعة 8:45 توقيت المملكة العربية السعودية والكويت ومعظم دول الخليج بتوقيت المحلي لها.

وانتقد الجمهور في الحلقات الأولى من العمل مشهد غناء اللؤلؤ أمام جمهور كبير في مكان مفتوح، وتم تصوير شخصيتها على أنها تايلور سويفت أو جينيفر لوبيز يقف على المسرح أمام كل هذا الجمهور الذي اعتبره الجمهور مبالغة غير منطقية.

خاصة وأن هذه المشاهد لم تكن حقيقية، وتم الاعتماد على الرسوم في تنفيذها، مشهد آخر تورط مبدعي مسلسل لؤلؤ، حيث اكتشف الجمهور أنه بعد زواج لؤلؤ من طارق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، تسافر معه إلى باريس لقضاء شهر العسل.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن مشهد التواجد هناك تم تنفيذه باستخدام فوتوشوب لأن الفريق لم يتمكن من السفر إلى هناك بسبب ظروف انتشار كورونا وهذا ما جعل العمل يسخر منه، كما اكتشف الجمهور بعض الثغرات والأخطاء في صناعة الأفلام في العمل رغم النجاح الكبير والمشاهدات العالية التي حققها مسلسل لؤلؤ.

وخاصة بعد أن اكتشفت لؤلؤ خداع بودة الذي يؤدي دور محمد الشرنوبي على حد تعبيره، خططت مع مروة لمهاجمتها وتصويرها حتى يتمكن من مصادرة أموالها وتدميرها، الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة ويخرجها محمد عبد السلام وتعتبر أول بطولة مطلقة في مسيرة مي عمر.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعي لؤلؤ يتيمة نشأت في ملجأ وتتمتع بموهبة غنائية كبيرة، حيث تقوم بعمل مهرجانات كبيرة وتلاقي شعبية كبيرة وتحقق نجاح واسع، ويدخل عليها الكثير من المال فيما يقوم مقربون منها بتخطيط من اجل القضاء عليها وكان أخر شخص مدير اعمالها مجدي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد