مشاهدة تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل عبر اليوتيوب - فليم السرب

الجيش المصري - توضيحية

تصدر تمجيد مديح شهداء ليبيا من فيلم السرب، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية والدول العربية، وذلك لتجسيده كواليس ملحمة الانتقام الذي أدها الجيش المصري عام 2015 في محافظة درنة الليبية، حيث أثار المشاهد المنشرة جدلا كبيرة في الوطن العربي وسط تعليق من كافة الفنانين.

إقرء/ي أيضا..فيلم السرب 2021 ايجي بست للفنان احمد السقا كامل

ونشرت منصات إعلامية متخصصة مصرية، مقطع فيديو تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل عبر منصة يوتيوب حيث يعد من أبرز الاحداث في فيلم السرب الذي اثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ نشر الفنان أحمد السقا مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية.

وأكد الفنان السقا في تصريحات صحفية، أنه كل الاحداث في الفلم وقعت بالحقيقة مع الجيش المصري في ليبا، لافتا الى أن الفلم مأخوذ من تفاصيل وقعت في الواقع يسر تفاصيل وقعت في الماضي ما ذكرتها وسائل الاعلام بمشاركة المع النجوم الدراما المصرية.

وأوضح عبد المغني أن الإنتاج لم يستخدم أي نوع من “الجرافيك” خلال تصوير مشاهد الفيلم، بحيث تظهر المشاهد وكأنها في مسرح العمليات الحقيقي.

وأضاف “كل نجوم السينما أخذوا القصة على محمل الجد وتفوقوا على أنفسهم، لأن الأحداث الإرهابية التي أنتج الفيلم من أجلها أثارت مشاعر المصريين ورافضي الإرهاب في جميع أنحاء العالم”.

وفي موعد إطلاق الفيلم، أكد عبد المغني أن الأمور التسويقية متروكة للشركة المنتجة، التي وفرت كل الوسائل حتى يصل الفيلم إلى النور بشكل صحيح، مشيرًا إلى أن المشاهد التي يحتويها الفيلم قد تكون المرة الأولى للمشاهدة على شاشة السينما من حيث التجهيزات الموجودة بها، وأماكن التصوير ومسارح العمليات.

وأشار عبد المغني إلى أن المنتج تامر مرسي قدم كل الوسائل والدعم من أجل تعظيم هذا العمل البطولي للجماهير، وأن كل المعدات التي ظهرت في الفيلم صحيحة، وأنه واثق من أن العمل سيوصل مشاعر الممثلين إلى الجمهور فور مشاهدتهم الفيلم مما سيشفي فخر كثير من المصريين.

ويجسد الفلم انتقام الجيش المصري لجميع أفراده الذي قتلوا في حادثة سابقة من قبل تنظيم الدولة الاسلامية، حيث تقع في المسلسل مشاهد أدرامية باستخدام طائرا وبمساعدة الجيش المصري.

وقال أحد النشطاء عبر تويتر:"هنشوف الايام اللى جايه كذب السنين وتضليل وتشكيك وسفاله و وساخه وكل ده بسبب فلم الله اعلم ايه فيه من الخرفان البس البدله العسكريه لأنه شرف ولا ينول الشرف الا ولا الأصل السرب فلم جديد بيعمل حرقان عند الخونه والخرفان وأولاد الناس الشمال.

وغرد أخر:"انت ليه محروق قوى كده من فلم السرب أمريكا صنعت من الجيش لا يقهر ودخل العراق 11الف جندى اتعالج علاج نفس شوف الإعلام الغربى قال ايه عن اللى حصل فى درنه مش بقول اعلام عربى خالص يمكن تتكسف من نفسك وترد بعلم لا جهل أكيد f16blok 52 اللى قامت ب المهمه بس انت ما تعرف قدرات الطياره ايه".

وأضاف:"طبعا فلم السرب ساقط قبل عرضة لأن الأحداث بعيد عن المحتل الصهيوني وإدانة لمصر على إختراق الأجواء الليبية لقتل الناس المدنيين فى طرابلس وسمعنا الكلام زمان الفلم إلى اتقتل فية الشهداء المصرين دا تصوير هليودى وداعش صناعة امريكية السلاح الأمريكي لاحتلال اى دولة لمحاربة داعش".

وحصد فلم السرب مشاهدات عالية ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور منذ اللحظات الاولى لعرضه عبر منصات متنوعة من شركة المنتجة شركة الإنتاج المصرية "سينرغي"، والذي من المقرر أن يعرض خلال في قاعات السينما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد