بالصور: بدء اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس عباس

اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس عباس

أعلنت وكالة الأنباء الرسمية "وفا"، بدء اجتماع اللجنة المركزية لحركة "فتح"، برئاسة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، مساء اليوم السبت، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله .

ويبحث الاجتماع مخرجات جلسات الحوار الوطني التي عقدت في القاهرة بين الفصائل الفلسطينية، إضافة إلى عدد من القضايا التي تهم الحركة.

وكان أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، قد قال أمس، إن اجتماع مركزية فتح يأتي لمناقشة آخر التطورات في مسيرة الحوار الوطني الذي جرى في القاهرة ومخرجاته.

وكانت قيادات من الفصائل الفلسطينية، قد عقدت الأسبوع الماضي، على مدار يومين، حوارًا وطنيًا في العاصمة المصرية القاهرة، بهدف إنهاء الانقسام، وبناء الشراكة الوطنية، والبحث في موضوع الانتخابات الفلسطينية، وسبل إنجازها.

ومن جانبه، رحب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، بنجاح الحوار الوطني الذي اختتم جلساته في القاهرة، باتفاق المجتمعين على إجراء الانتخابات التشريعية المقررة في الثاني والعشرين من أيار المقبل، والمضي قدما نحو إجراء الانتخابات الرئاسية، والمجلس الوطني بالانتخاب حيث أمكن وبالتوافق حيث يتعذر، بما يضمن مشاركة الكل الوطني في منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وفق المواعيد المحددة في المراسيم الرئاسية.

150375895_3730576217020498_6518117275237471421_o.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد