فتح تحذر من شائعات تستهدف قياداتها ورموزها

جمال عبيد

حذرت حركة فتح، اليوم الأربعاء، من شائعات تستهدف قياداتها ورموزها لضرب كتلة فتح التصويتية، وإشغال الحركة، ومحاولة حرف جهودها المنصبة على انجاح الاستحقاق الانتخابي في جميع مراحله، لضمان عدم حصولها على الأغلبية المطلقة في المجلس التشريعي.

وقال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية لحركة فتح، إن "حرب الاشاعات اسلوب قديم - جديد يلجأ إليه في العادة الأعداء عند شعورهم بالإفلاس، وبأن القادم لا يخدم مصالحهم، بل على العكس ربما يعرضها للخطر، فيلجأ هؤلاء لبث الاشاعات المغرضة". وفق قوله

وأكد عبيد، في تصريح له وصل سوا، أنه "في حالتنا الفلسطينية ، وكيف ينظر الاحتلال لخطوات الاستعداد للانتخابات العامة بعد المرسوم الرئاسي، والشروع في تسجيل الناخبين وهذا الحراك المكثف لضمان نجاح الانتخابات كخطوة ضرورية على طريق الوحدة الوطنية، بدأ الاحتلال في بث ونشر الشائعات، مستخدما أدواته ومن يتقاطعون معه في الاهتمام ببقاء حالة التشرذم والانقسام".

وأضاف: "إننا في حركة فتح لن تحرفنا هذه الشائعات التي تطلق ما بين الفينة والاخرى، عن مواصلة المسير بكل ثقة وجهود مخلصة لتوفير البيئة الايجابية والمناخ الملائم لنجاح العملية الانتخابية".

وراهن عبيد في كلمته على وعي الشعب الفلسطيني، داعيًا جميع أبناء الشعب الفلسطيني لمواصلة التسجيل وتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي، لضمان حقهم الدستوري في المشاركة بالعملية الانتخابية، وفي صناعة مستقبل يليق بعظمة تضحياته.

وأكد عبيد أن حركته ذاهبة لحوارات القاهرة بقلوب وعقول مفتوحة لإنجاح هذه الحوارات على قاعدة تثبيت الهوية الوطنية الفلسطينية والشراكة السياسية على اسس ديمقراطية وتحقيق المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد