مسلسل لؤلؤ حلقة 19 التاسعة عشر - شاهد

مشاهدة مسلسل لؤلؤ حلقة 19 التاسعة عشر

مسلسل لؤلؤ الموسم الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاربعاء مسلسل لؤلؤ الحلقة 19 التاسعة عشر، بعد أن تصدر مسلسل المصري لؤلؤ محركات البحث الشهيرة بجمهورية مصر العربية، حيث تدور أحداثه حول فتاة تريد أن تصبح مشهورة ولكن تمر بظروف وازمات صعبة للغاية خلال رحلتها للوصول الى الشهرة.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 العشرون

موعد عرض المسلسل، تبث قناة إم بي سي مصر، مسلسل لؤلؤ طيلة أيام الاسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة القاهرة وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية والكويت والبحرين.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ حلقة 19 التاسعة عشر إضغط هنــــا أو هنـــــا

ويتم تنزيل الحلقات مسلسل لؤلؤ في تمام الساعة الثامنة عبر منصة شاهد نت للمشتركين مدفوعة الاجر، وذلك بعد عرضها عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بحيث يقوم بتنزيلها عبر مجموعة قنوات ام بي سي.

القنوات الناقلة، كما وتقوم قناة أون الفضائية المصرية ببث مسلسل لؤلؤ في تمام الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة وفلسطين والعاصمة الاردنية عمان والسودان، على ان يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا والساعة الواحدة مساءا ثاني يوم.

وشهدت الحلقة السابقة إقامة الفنانة لؤلؤ حفل ضخم وكبير تلله حضور لم يتوقع مما يصدم الفنانة بعد أن مرت بظروف صعبة في الحلقات الماضية وسط تغطية إعلامية من كافة وسائل الاعلام بعد شهرتها على منصات التواصل.

وتتفاجئي لؤلؤ بحضور والدتها الى المسرح بعد أن قدمت العديد من الاغاني الذي لاقت قبول عند الجمهور، فيما تغضب الفنانة كميلة من الجمهور الذي شجع لؤلؤ وحضرها المهرجان وقام بالخروج عند بدا بالغناء.

وأثارت مقطع فيديو بكاء للفنان المصري احمد زاهر اثناء تصوير مشاهد الى ابنته الى مسلسل لؤلؤ، حيث لاقي مقطع الفيديو المنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي رواجا كبير بين الجمهور وسط انتظار الحلقات مسلسل لؤلؤ.

وبدأ الفنان احمد زاهر مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين.

وابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

الجدير بالذكر ان بطلة مسلسل لؤلؤ هي الفنان مي عمر حيث تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد