مسلسل لؤلؤ حلقة 20 العشرون - شاهد

مسلسل لؤلؤ حلقة 20 العشرون - شاهد

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الخميس، مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 العشرون، اشتدت وتيرة الاحداث في الحلقة التاسعة عشر بعد ظهور والدة لؤلؤ امام سيارتها، حيث لم تستوعب المفاجأة بعد ظهور والدتها بعد اقناعها والدها ان والدتها توفيت في السجن، وقامت بخذها الى بيتها وسخرت كافة الإمكانيات لخدمة والدتها مما جعل حياتها تنقلب راس على عقب في المسلسل.

وينتظر بشغف كبير عشاق الدراما المصرية،  مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 العشرون، بعد انتهاء الحلقة السابقة حول معرفة مروة مع بدر ولقاء لؤلؤ والدتها بعد تصديق خبر وفاتها في السجن ومرورها بالعديد من الازمات والصدمات، حيث نشرت وسائل إعلام فنية، تفاصيل ما حدث في الحلقات السابقة حيث تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 العشرون إضغط هنــــا أو هنــــــا

ويأتي والدها الى فيلا لؤلؤ من اجل الحصول على فلوس طائلة، بعد معرفة ظهور والدتها، ولكن لؤلؤ توافق ان تمنحه مليون جنية مقابل ان لا يعترض لها ولوالدتها مرة أخر، فيما يقوم مدير امن لؤلؤ بمسامة ابوها وأخذه الى السجن او ان لا يأتي ثاني مرة الى هنا.

ويقوم المهندس بأخذ لؤلؤ لتعرف على اهلها حيث يحدثها والد المهندس عن كافة تفاصيل حياته، كما تعرف لؤلؤ المهندس قبل شهرتها، حيث تشد المشاكل بين طارق وزوجته بعد خيارة تنزيل الولد.

ويرجع طارق الى لؤلؤ بعد ما طلقها وقام بطردها بسبب والدتها وداس على كرامتها ومعايرتها وضربها خلال السنوات السابقة، وذلك ياتي بعد شهرتها على مستوي العالم بعد الظروف التي مرت بها بعد ان كانت والدتها مسجونة.

وذكرت منصة شاهد نت أن مسلسل لؤلؤ يتم تنزيله في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، للمشتركين المدفوعين الاجر، بعد عرضها على قنوات إم بي سي مصر على النايل سات وعرب سات بجودة عالية بالاضافة الى العديد من القنوات المصرية.

الجدير بالذكر ان مسلسل لؤلؤ جارس تصوريه في جمهورية مصر العربية برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف الدراما المصرية لعدد شهور، إلا ان مسلسل لؤلؤ تخطي بمشاهدات عالية منذ بدء عرض أولى حلقاته في أواخر شهر ديسمبر الماضي من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد