ادخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار الثاني

ادخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار الثاني

مشاهدة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء 19 يناير كانون الثاني 2021، رابط البث المباشر لمشاهدة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021،الاصدار الثاني لراس السنة، بعد فوز مشارك السنة في الخامس من الشهر الجاري بالجائزة الكبرى.

وقام المواطنين في سوريا والعديد من البلدان العربية، بالمشاركة من خلال شراء بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي في إطار المشاركة بالإصدار الثاني لرأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2021، وسط ترقب من المواطنين لمعرفة النتيجة.

إقرء/ي أيضا..يانصيب معرض دمشق الدولي بحث بالرقم

وأعلنت قناة دراما السورية عن عزمها بث نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي مباشرة عبر أقمارها الصناعية، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت سوريا وفلسطين وجمهورية مصر العربية والاردن ولبنان، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت.

 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إضغط هنـــــا

وتقوم قناة سوريا دراما ببث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، كل يوم ثلاثاء أمام الجمهور، وذلك لمتابعة كل كبيرة وصغيرة ومعرفة الية السحب في المعرض امام أعين المواطنين.

وسمح معرض دمشق الدولي للمواطنين بالحضور بعد منح دام لأكثر من ستة شهور، باستثناء شخصيات كبيرة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في كافة المحافظات السوية لمنع تفشي الوباء والسيطرة عليه.

إقرء/ي أيضا..نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار الثاني - ثاني إصدار راس السنة

وأكدت وسائل إعلام اقتصادية، ان سعر بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي يبلغ 1500 ليرة سورية، حيث يتم شرائها الالكترونية، لافتة الى ان الجائزة الكبرى تبلغ 100 مليون ليرة سورية.

وقامت معرض دمشق الدولي بإجراء مسابقة يانصيب معرض دمشق ليلة رأس السنة في الخامس من الشهر الجاري، حيث حصل الفائز على الجائزة الكبرى وعدد من الجوائز النقدية الأقل قيمة.

ونفى معرض دمشق الدولي كافة الانباء المترددة حول زيادة سعر البطاقة الإصدار الثاني للعام 2021، مضيفا ان البطاقات متوفرة في جميع المعارض والموزعين في سوريا بالإضافة الى المواقع الالكترونية لتوفيرها لكافة المشاركين.

ويترقب المواطنون في سوريا السحوبات الجديدة من معرض دمشق الدولي على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى، في وقت بدأ العشرات بالعزوف عن الاشتراك؛ بسبب عدم فوزهم في أي مناسبة.

وكانت صفحة يانصيب معرض دمشق الدولي السوري قد نشرت منتصف شهر يناير الجاري، نتائج سحب الإصدار الثاني والذي تضمن أرقاما جديدة فازت في السحب الأخير.

وزفت شركة يانصيب معرض دمشق الدولي، خبرا سارا للمواطنين بأن السحب سوف يستمر رغم إجراءات كورونا وبشكل مكثف؛ نظرا لتواجدهم المستمر في بيوتهم الفترة الراهنة.

بدورها، نشرت وكالة سوا الاخبارية نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وفق أرقام البطاقات التي تم الاعلان عنها ظهر اليوم الثلاثاء، في استيديوهات القناة السورية الرسمية.

ويعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954.

وحضر دورة المعرض الأسبوعية عدد من مندوبي الدول العربية، علاوة على حضور الشركات السورية والعالمية العاملة في ذات المجال والمسابقات، العاملة في سحوبات المعارض.

طالع الارقام الرابحة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 للإصدار الدوري السادس رقم (07) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ 5/3، على أن يكون السحب القادم بعد سبعة أيام من تاريخ اليوم، مع العلم أنه سيتم نقل كافة السحوبات من خلال موقعنا.

كما ارتفعت عمليات شراء بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي، للمشاركة والفوز في الجوائز التي تقدمها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في دمشق، حيث طرأ على اليانصيب الذي شكل علامة مميزة من علامات معرض دمشق الدولي تطورا ملحوظا.

ومن أبرز التغييرات التي طرأت على السحوبات الجديدة، كانت من حيث نوع الورق الذي تطبع عليه البطاقات وقيمة الجوائز وعددها وتسمية الإصدارات وطريقة السحب والتوزيع.

يشار إلى أن السحب ينقل على الهواء مباشرة على القناة الفضائية السورية وصفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيتم إجراء سحب اليانصيب الخيري الأردني في تمام الساعة 7:50 مساء على التلفزيون الأردني لأول خمس جوائز وسيتم وضع باقي السحب في الرابط المرفق أدناه، كما سنرفق لكم رابط الدخول المباشر لمعرفة نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني 2019.

كما سيتم الإعلان عن الأرقام الرابحة في اليانصيب الخيري الأردني مساء يوم الثلاثاء الموافق 1-1-2019، نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني يوم الثلاثاء 1/1/2019 كشف الأرقام الفائزة بسحب اليانصيب الخيري الأردني.

وسنتابع معكم المزيد من أهم وأخر الأخبار بخصوص نتائج اليانصيب الأردني عبر موقع وكالة سوا الاخبارية، من خلال تغطية الفائزين بالجوائز الكبرى مساء اليوم فتابعونا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد