نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار الثاني - ثاني إصدار راس السنة

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار الثاني

أصدرت موقع يانصيب الالكتروني، مساء اليوم الثلاثاء 12 يناير كانون الثاني 2021، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، الإصدار "2" الثاني، وسط ترقب من قبل المواطنين السورين وفي العالم العربي بعد إصدار جائزة راس السنة الميلادية 2021.

وفعلت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو مرفق داخل هذه الخبر، ويمكن للمهتمين بهذا السحب في محافظات سوريا مطالعة الصورة المرفقة؛ لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، ولجميع المدن السورية.

إقرء/ي أيضا...بث مباشر: نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار الثاني "2"

وقالت وسائل إعلام رسمية، إنه سيم بث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار الثاني عبر قناة دراما السورية، مع توفير خدمة البث الحى والمباشر والتابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مشيرة الى وجود العديد من البطاقات الرابحة اليوم.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار (2) إضط هنــــــا

كما عودناكم في وكالة سوا الاخبارية، نقوم بنشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 12 يناير 2021 والخاصة بالدوري الثاني مع بداية السنة الجديد بعد انتهاء دورة عام 2020 واستمرارها برغم من تفشي فيروس كورونا .

يوم الثلاثاء الماضي، فقد جرى سحب نتاج يناصيب معرض دمشق الدولي، الإصدار الاول راس السنة الاولى 2021، حيث تم عن الفائز في الجائزة الكبرى المعلن عنها منذ عدد شهور وتقدر قيمتها 250 مليون ليرة سورية.

وذكر الموقع ان نتائج يناصيب معر دمشق الدوليـ يجرى السحب عليها في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة دمشق وفلسطين والاردن، والساعة السادسة بتوقيت معظم دول الخليج السعودية والكويت.

ويشارك الآلاف في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية، وأسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق اليانصيب.

ويوفر موقع اليانصيب خدمة الرسائل الخاصة بسحب يانصيب sms الجوال معرض دمشق، حيث بإمكانكم الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق السوري، عن تفاصيل الخدمة فهي من خلال  إرسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

 وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

ويعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

بدورها، قامت وكالة سوا الاخبارية بنشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وفق أرقام البطاقات التي تم الاعلان عنها ظهر اليوم الثلاثاء، في استديوهات القناة السورية الرسمية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد