مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 الثانية عشر - شاهد

مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 الثانية عشر - شاهد

مشاهدة المسلسل السوري اللبناني لا حكم عليه الموسم الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 14 يناير 2021، الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل لا حم عليه، بعد أن شهدت الحلقة العاشرة اكتشاف نسيم كرم واعتقاله برفقة ابو ريشه.

وشهدت الحلقة التاسعة سرقة اكرم مصاري نسيم بعد ارن رجع الى منزله، حيث يستغل غيابه ويقوم بسرقة المصاري، كما وتكشف الشرطة المجموعة المسلحة الذي تقوم بسرقة الاعضاء وتستذكر زمن لحظة خطفها واستئصال الاعضاء منها أيام الطفولة.

لمشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 الثانية عشر إضغط هنـــــــا أو هنــــــا

ويذهب نسيم الى بيت امين لمعرفة انه جمال ابنه بعد اخذ شعره منه حتى يجري فحص عليها، بعد التشاور مع المحامية زمن، حيث تشهد الحلقات القادمة صراع بين امين وجمال وتكشف المحامية انه الذي يقوم بخطف الاطفال امين بمساعدة عبر مجموعة من الرجال.

إقرء/ي أيضا..شاهد: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 13 الثالثة عشر

ويدبر نسيم خطه برفقة رجاله ويقوم بخطف اكرم وابو ريشه، بعد اقناعهم بأن الكبير يحتاجهم ويريد رائيتهم، ويقوم صاحب نسيم بالهروب مع اكرم بعد اقناعهم بأن نسيم قد قال له اطلقوا سراح اكرم، حيث تمت مشاهدة اثناء قيامه برمي الكيس في الحاوية.

وتصدر مسلسل لا حكم عليه محركات البحث الشهيرة منذ اليوم الاول الى عرضه، وذلك بسبب مشاركة ابرز والمع نجوم الدراما السورية والتركية من أبرزهم الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

الجدير بالذكر أن مسلسل لا حكم عليه تدور قصته حول شاب يحكم عليه بالمؤبد، وذلك بعد اتهامه بقتل والده مع رجل يتكشف فيما بعد انه زوجها سر، فيما تقوم محامية بتبرئته من التهمة بعد عدم وجود أدلة تثبت قتلهم، حيث يسعي في حلقات المسلسل لكشف عن قاتل والدته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد