شاهد: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 13 الثالثة عشر

شاهد: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 13 الثالثة عشر

عرضت منصة شاهد نت، اليوم الاحد 17 يناير كانون الثاني 2021، مسلسل لا حكم عليه الحلقة 13 الثالثة عشر، وذلك بعد هروب اكرم من وائل من أجل إرجاع المصاري ومداهمة مكان حجز ابو ريشة واصابة نسيم بطلاق نار بعد مداهمة المكان من قبل الكبير.

وشهدت الحلقة الحادية عشر هروب اكرم من وائل بعد اكتشافه سرقة مصاري نسيم ويقوم بتوجه الى المنزل ولكن يحدث اشتباك بين وائل واكرم، حيث يهرب اكرم الى الكبير ويبلغه انه تم اختطافه من قبل نسيم واخباره مكان الحجز.

لمشاهدة  مسلسل لا حكم عليه الحلقة 13 الثالثة عشر إضغط هنــــــــا

ويستغرب نسم عند عودة مع زمن الى مكان المحجوز فيه ابو ريشة حيث يسال عن وائل فيعتقد أن وائل خانه وسرق المصاري وهرب برفقة اكرم، ويحدث نقاش حاد بين المحامية زمن ونسيم بعد أن اتهمت زمن والدته بتجارة الاعضاء.

إقرء/ي أيضا...مسلسل لا حكم عليه حلقة 14 الرابعة عشر قبل الاخيرة - شاهد

ويقرر نسيم الخروج من المكان المتواجدين فيه حيث يهرب الى الضيعة بعد ان عمل كمين ويحدث اشتباك بين الطرفين ويصاب نسيم ، حيث يقوم الكبير بقتل اكرم واستأصل اعضائه كما وتطرد عمت زمن زمن من المنزل حيث تقرر الرجوع الى السيارة.

وتزور زمن نسيم في الضائعة بعد يومين وتقول له انها تمتلك مذكرات لوالدته بعد ان دونها والدها حيث تقوم له انه والدته قتلت بسبب ابي لأنها تكشف اسرار عن العصابة وتنتهي الحلقة الى عند ذلك.

وتصدر مسلسل لا حكم عليه محركات البحث الشهيرة ، وذلك لان قصته تدور حول شاب يتهم في مقتل والدته ولكن لا يوجد دليل وتقوم محامية بترافع ويأخذ براءة حيث يسعى بعد ذلك لمعرفة من قاتل والدته والعمل الدرامي السوري اللبناني لاقي متابعة كبيرة من بطول الفنان قصي خولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد