غزة: فحص المنحة القطرية 100 دولار - المنحة القطرية 2021 اسماء جديدة

المنحة القطرية الجديدة

يبحث المواطنين في قطاع غزة عن رابط فحص المنحة القطرية الجديد 2021، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 13 يناير كانون الثاني 2021، حيث من المتوقع أن يكون هناك زيادة على الاسماء في المنحة القطرية بعد قرار زيادة صرفها الى عام.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي يصل الى قطاع غزة نهاية الشهر الجاري، وذلك في إطار تجديد صرف المنحة القطرية للألاف من الاسر الفقير في القطاع.

ويعاني المواطنين قطاع غزة من أوضاع اقتصادية صعبة في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض منذ اكثر 13 عاما، بالإضافة لانتشار فيروس كورونا المستجد والذي زاد عدد البطالة في القطاع.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 1 يناير إضغط هنــــا (سيتم تفعيله فور صرف المنحة القطرية)

ومن المتوقع ان تفعل وزارتي التنمية الاجتماعية ووزارة التكنولوجيا والاتصالات رابط فحص المنحة القطرية خلال الايام القلية القادمة، حيث سيتم الصرف للمواطنين الذي تنطبق عليهم شروط الذي نشرتها وزارة التنمية الاجتماعية.

وأكدت وزارة التكنولوجيا الاتصالات، أن صرف المنحة القطرية الجديد للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة، ستكون ضمن إجراءات الوقائية المعمول بها منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واكنت وزارة التمية الاجتماعي قد قالت عن هناك اربع جهات تقوم بوضع اسماء كشوفات الاسماء المنحة القطرية في قطاع غزة وهي وزارة الداخلية والتنمية و وتكنولوجيا والاتصالات واللجنة القطرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد