جمعية المجلس العلمي تقدم الشكر والعرفان للرئيس عباس لتقديم العزاء بفقيد الأمة والوطن الشيخ ياسين الأسطل

جمعية المجلس العلمي

قدمت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، ممثلةً بنائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فؤاد أبو سعيد، وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية والعاملين، جزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان إلى فخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس "أبو مازن" لتقديم العزاء بفقيد الأمة والوطن فضيلة الشيخ ياسين الأسطل- رحمه الله- وعلى ما عبر عنه من تعزية ومواساة تجسد الروح الوطنية وتخفيف المصاب الجلل.

كما وقدم نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فؤاد أبو سعيد الشكر والعرفان من سعادة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، ومن مستشار الرئيس قاضي قضاة فلسطين د. محمود الهباش، ومن أصحاب المعالي السادة أعضاء مجلس الوزراء والمستشارين، وكافة أصحاب الدولة والعطوفة والسعادة وكبار المسؤولين في شطري الوطن وأصحاب الفضيلة العلماء والدعاة وكافة القيادات الوطنية، وكافة الوجهاء والعشائر أبناء الأسرة الفلسطينية الواحدة الحبيبة.

وقال أبو سعيد:" نتقدم بالامتنان العظيم لرجال الصحافة والإعلام ومديري المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، وكل من اتصل من خارج البلاد، على تفضلهم بتقديم واجب العزاء ومشاركتهم بصادق دعواتهم ومشاعرهم النبيلة سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر وسائل الإعلام المختلفة مما كان له كبير الأثر بتخفيف مصابنا، راجين اعتبار ذلك بمثابة شكر خاص لكل منهم".

ودعا أبو سعيد، الله عزوجل أن يتغمد فقيد الأمة وفلسطين بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يكتب للجميع الأجر والمثوبة والمغفرة وأن يلهمنا الصبر والسلوان إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد