بث مباشر: قناة أي تي في التركية بدون تقطيع لجميع المسلسلات التركية - تردد قناة atv 2021

مشاهدة قناة أي تي في التركية بث مباشر - تردد قناة atv 2021

مشاهدة قناة أي تي في التركية بث مباشر، إذ تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، البث المباشر لقناة atv، لمشاهدة المسلسلات والافلام التركية بجودة عالية HD لعشاق الدراما التركية في العالم.

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة - المؤسس عثمان

واكتسحت الدراما التركية في الآونة الاخيرة الدراما العربية منها المصرية والسورية والأردنية السعودية، بسبب تميزها عن باقي الدراما وتقديمها محتوى جذاب ولافت ومشوق مثير للانتباه لجمهورها في الشرق الاوسط.

وتبث قناة أي تي في التركية، جميع المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة بين الجمهور كان أبرزها مسلسل قيامة عثمان و ارطغرل، حيث تخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي والخليج، كما تتصدر المسلسلات الذي تم بثها عبر شاشاتها محركات البحث الشهيرة.

مشاهدة قناة أي تي في التركية بث مباشر إضغط هنــــــا

وانطلق بث قناة أي تي في التركية atv، عام 1992، حيث تعتبر من القنوات الضخمة في السوق التركي وامتلاكها حصة كبيرة بين الاسهم وتقوم بتميزها بالأعمال الدرامية ذات طابع جديد كل عام بالإضافة للبرامج الترفيهية مع المع الفنانين.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة السابقة البحث عن تردد قناة أي تي في التركية 2021 عبر القمر الصناعي عرب سات، بعد إجراء تغير تقني كما كل عام من قبل إدارة القناة.

وأعلنت الموقع الرسمي للقناة أن تردد قناة أي تي في التركية من ناحية جودة أفضل ودقة صورة هو كالتالي 10792، معدل الترميز 27500، v، الجودة إتش دي (hd).

وتسعي قناة أي تي في التركية، عمل موقع الالكتروني يساعد في عرض اعمالها الفنية مترجم باللغة العربية، والذي يقوم باستهداف فئة الشباب بسبب تفوق الاعمال الدراما التركية وغزو العالم العربي بها.

ونشرت قناة أي تي في ATV التركية عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك، تردد قناتها عبر القمر الصناعي ناسل سات وعرب سات، رد على متابعيها بسبب تحديثها أول بأول لتقديم أعلى جدوة بث وصورة لجمهورها.

وتبث مسلسل قيامة عثمان درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

قناة اى تي في Atv هي قناة تركية تعد من أبرز القنوات التركية الذي تقوم بعرض العديد من المنوعات وهذا لأنها من ضمن أول القنوات التركية الذي قامت بالبث في تركيا، فقناة اي تي في تم أنشائها في عام 1992 ميلادياً لتكون القناة الأولى المختصة بعرض العديد من البرامج والمنوعات والمسلسلات عبر شاشتها الفضائية لهذا أستطاعت قناة اي تي في أن تكون القناة الأبرز من ضمن مجموعة القنوات الذي تقوم بعرض نفس المحتوى في تركيا، فعلى الرغم من أن قناة اي تي تقوم بعرض المسلسلات التركية إلى أنها تتميز بمحتوها الذي تقوم بتقديمه لأنها تعرض كل جديد ومميز من باقة المسلسلات والبرامج عبر شاشتها والذي من أبرزهم مسلسل قيامة عثمان الحاصل على أعلى نسبة مشاهدة.

وفي الحلقة الرابعة عشر أصبح ديندار كلبا من كلاب المغول مثلما وصفته زوجته السيدة سالجان، وبالتالي فأن كل ما يشغل باله حاليا هو توطيد بالمغول والبيزنطيين من أجل حمايته والوقوف بجانبه وتنصيبه زعيما للقبائل، وقد وضع ديندار خطة ماهرة واستطاع أن يقيد عثمان ويأمر بتسليمه للمغول وإنهاء سطوته، وبالتالي الحكم على حلمه في تكوين جيش قوي وتأسيس الدولة العثمانية بالإعدام، ولكن ارطغرل كان متنبئا بمكر وخداع أخيه وتطلعه لتولي منصب زعامة القبائل فأراد أن يقطع الطريق على أخيه خاصة بعدما أصبح عودته من قونيا أمر شبه مستحيل، فقام بإرسال رسالة مع عبد الرحمن ألب بتنصيبه زعيمًا للقبائل حتى يكتشفه الجميع على حقيقته.

الجدير بالذكر أن قناة قناة أي تي في ATV التركية، بثت خلال السنوات الماضية وقبل عدة أشهر مسلسل قيامة عثمان حتى نهاية الجزء الاول عند حلقة 27 السابعة والعشرون، وذلك مع بدء ظهور فيروس كورونا في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد