سيناقش اليوم عددا من الملفات المهمة

مجلس الوزراء : سنضع كامل الإمكانيات للتحضير لعملية انتخابية طال انتظارها

محمد اشتية

أبدى رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور محمد اشتية ، اليوم الاثنين، ترحيبه بالتطورات الإيجابية على صعيد الانتخابات، مؤكدًا: "سنضع كامل الإمكانيات والجهود للتحضير لعملية انتخابية طال انتظارها".

وأضاف اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء، "رفعنا طلبا إلى المحكمة الدولية في لاھاي للتحقیق في جريمة إطلاق النار على هارون أبو عرام، وإصابته بجروح خطيرة، ونطالب مجلس الأمن بتوفیر الحمایة لأبناء شعبنا، كما ندعو الاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي إلى التدخل ومتابعة التحقيق في الجريمة".

وتابع: "نأسف لحادثة القتل التي وقعت أمس الأول في كفر عقب، من المؤلم أن تهدر الأرواح بلا ثمن، تم القبض على المشتبه بهم والقانون سيأخذ مجراه".

وأضاف اشتية أن الرئيس عباس عيّن محافظا لسلطة النقد ونائبا له، مضيفًا: "كلاهما ينال احترامنا واحترام القطاع البنكي، ونؤكد حرصنا على هذا القطاع الهام للاقتصاد الفلسطيني ودوره الوطني".

وأعلن اشتية أن مجلس الوزراء سيناقش اليوم عددا من الملفات المهمة، والمتمثلة في تشكيل لجنة لمراجعة قضايا متعلقة بقضايا حقوق الانسان في فلسطين، ومساعدة بيوت رعاية الفتيات ومراكز الإعاقة الشديدة، والعنقود الزراعي في الأغوار للأعوام القادمة، وعطاءات لمشاريع بنى تحتية في مختلف أنحاء الوطن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد