رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 1 يناير - 100 دولار قطر 2021

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 1 يناير

يبحث المواطنون في قطاع غزة ، اليوم الاثنين 4 يناير 2021، عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12، مع بدء العالم الجديد، واقتراب تفعيلها من قبل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية للآلاف من الاسر الفقيرة.

ومن المقرر أن تفعل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الساعات المقبلة رابط فحص المنحة القطرية الجديد 2021، ضمن الشروط المعلن والمعمول بها خلال صرف الدفعات السابقة للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 إضغط هنــــا (فور تفعيل الرابط)

وطالبت وزارة التمية الاجتماعية المستفيد من المنحة القطرية لشهر 12 ديسمبر 2020، الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، المنشر في قطاع غزة منذ العام الماضي.

ونوهت الى أن صرف المنحة القطرية للمستفيدين ضمن الاحرف المعمول بها، مؤكدة عدم التوجه الى البريد إلا بعد استلام الرسالة وتحديد الموعد حتى لا يحدث تجمعات تضر بالمجتمع وسير عملية التوزيع ضمن الالية المعتاد عليها.

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية في وقت سابق أن تم إيقاف المنحة القطرية عن جميع المسافرين خارج فلسطين، وذلك بعد التأكيد مع الجهات المختصة انه سافر من قطاع غزة عبر المعابر.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قد فتحت خط مجاني بشأن الاستفسار فيما يخص المنحة القطرية والمتعلقة بمن تواجهه مشكلة وهو مسجل ضمن القوائم المستفيدة، وليست للتسجيل الجديد .

وانشرت اخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن رابط فحص المنحة القطرية الجديد 100 دولار سيتم تفعيلها خلال ساعات.

ويعاني المواطنون في قطاع غزة، من ظروف معيشية صعب بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر 13 عاما، بالإضافة لانتشار فيروس كورونا المستجد الذي زاد البطالة بسبب الاغلاقات المستمر وتوقف العمل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد