غوغل تعالج مشكلات متصفحها الشهير !

غوغل تعالج مشكلات متصفحها الشهير!- تعبيرية

تعمل شركة غوغل الأمريكية في الآونة الأخيرة على تطوير متصفحها الشهير "غوغل كروم" للتخلص من مشكلاته التي تزعج ملايين المستخدمين على الحواسيب والأجهزة الذكية.

ومن بين أكثر المشكلات التي يعاني منها مستخدمو نسخ Chrome المخصصة للحواسب هي مشكلة ضغط حركة مرور البيانات عبر ذواكر الوصول العشوائي في تلك الأجهزة ما يتسبب ببطء عملها أحيانا.

وتجتهد غوغل في تطوير تقنيات ParitionAlloc-Everywhere لتعتمدها في متصفحها، والتي ستخلص مستخدمي Chrome من مشكلات ذواكر الوصول العشوائي كما ستؤمن حماية أكبر لبيانات مستخدمي المتصفح. بحسب روسيا اليوم

كما أكد المطورون في الشركة، أمس الاثنين على أنهم يعملون على تطوير برمجيات جديدة ستسمح لـ Chrome بالاعتماد بشكل أفضل على واجهات TerminateProcess الموجودة في أنظمة ويندوز، وهذا الأمر سيساعد المتصفح على إنهاء حركة البيانات عبر الأجهزة مباشرة بعد إغلاق صفحات التبويب، ما سيقلل من استهلاك الطاقة، ويسرع من عمل أنظمة الحواسب بشكل عام.

ووفقا لتقرير شركة غوغل فإن تقنيات ParitionAlloc التي تعمل على تطويرها حاليا ستحسن عمل تقنيات MiraclePtr، ما سينعكس إيجابا على زيادة أمن وخصوصية البيانات أثناء استعمال الإنترنت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد