غزة: آلاف المواطنين يجددون البيعة للرئيس

غزة / سوا / جدد آلاف المواطنين في مدينة غزة، مساء اليوم الجمعة، البيعة والتأييد لسيادة الرئيس محمود عباس ، خلال مهرجان الوفاء في يوم الأسير الفلسطيني، الذي نظمه ملتقى الأسرى المحررين على أرض ميناء غزة.


وقاطع المشاركون في المهرجان، المتحدثين بالهتاف لسيادة الرئيس محمود عباس، وأطلقوا عبارات الدعم والمساندة لسيادته كقائد وحيد، مؤكدين أن غزة كلها بشيبها وشبابها وأطفالها وزهراتها ونسوتها، تقف خلفه في معركة التحرر الوطني التي يقودها.بحسب ما نقلته وكالة وفا الرسمية


وتصدر المهرجان صور الرئيس محمود عباس، وصورة الرئيس الخالد الشهيد "أبو عمار"، والقائد الراحل "أبو جهاد"، وصور الشهداء من قادة الفصال، إضافة إلى صورة الأسرى والأسيرات.


وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" آمال حمد، في كلمة الحركة، إن يوم الأسير يوم مشهود في تاريخ شعبنا، فهو يوم الكرامة والعطاء بالدم لأسرانا الذين عبٌّدوا لنا طريق الحرية والنضال والتضحية.


وقالت حمد إن غزة كلها تقف خلف سيادة الرئيس، قائد معركتنا الوطنية والمحافظ على ثوابتنا الوطنية وحقوقنا المشروعة، داعية إلى إنهاء الانقسام وإعادة اللحمة الوطنية بين شطري الوطن.


وفي كلمة ذوي الأسرى، استعرضت الطفلة جمانة، ابنة الأسير علاء أبو جزر، قصتها مع الحرمان من الأب الأسير، ووفاة والدتها، وعمها الشهيد، ورحيل الجد، مقدمة قصيدة شعرية.


وتخلل المهرجان العديد من الفعاليات الشعرية والفقرات الفنية الوطنية، وتطيير آلاف البالونات الصفراء في سماء المهرجان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد