تفاصيل لقاء عزام الأحمد مع السفير المصري في رام الله

عزام الأحمد

استقبل عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، اليوم الأحد، بمدينة رام الله ،  السفير المصري لدى دولة فلسطين طارق طايل، مطلعًا الأخير على الأوضاع في الساحة الفلسطينية.

وأطلع الأحمد السفير المصري على الأوضاع على الساحة الفلسطينية، واستمرار أعمال العدوان المتواصلة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين في مناطق مختلفة بالضفة الغربية و القدس ، خاصة اعتداءاتهم المتواصلة على المواطنين ومحاولة إقامة بؤر استيطانية جديدة، والتوسع في المستوطنات الاستعمارية القائمة، وأعمال الهدم، والاستيلاء على منازل المواطنين، خاصة في القدس والأغوار.

كما جرى استعراض الجهود المتواصلة من أجل إنهاء الإنقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية والعقبات التي ظهرت مؤخرا، وتفاهمات لقاء حركتي "فتح" و" حماس " التي تمت في اسطنبول بشأن إجراء الانتخابات العامة بالتتابع. وفق وفا

كذلك، جرى خلال اللقاء استعراض التطورات الإيجابية التي تشهدها العلاقات العربية العربية، التي بلا شك ستساهم في تعزيز وحدة الموقف العربي في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية، والخروج من حالة التمزق والإبتزاز التي تتعرض لها الأمة العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد