مكافحة الفساد تُعلن عن نتائج مسابقة "شراكة شبابية إبداعية في مكافحة الفساد"

الإعلان عن نتائج مسابقة "شراكة شبابية إبداعية في مكافحة الفساد"

أعلنت هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، عن نتائج مسابقة "شراكة شبابية إبداعية في مكافحة الفساد"، والتي نظمتها بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في إطار حرص الهيئة على توسيع قاعدة المشاركة الشبابية في جهود مكافحة الفساد.

وتم الإعلان عن نتائج المسابقة بحضور رئيس الهيئة المستشار احمد براك، ومسؤول برنامج الحوكمة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" نادر عطا، وممثلين عن الجانبين.

وحصدت المركز الأول رغد علاونة عن فئة "البوستر"، فيما احتلت إيمان فقهاء المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث لصالح ريم إنصار، أما عن فئة الفيديو فنال أحمد الريماوي المركز الأول وحل أحمد بدارنة في المركز الثاني، وفازت ميرال لدادوة بالمركز الأول عن فئة "الأنيميشن".

وأوضح المُستشار براك، في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية، أن "هذه المسابقة تأتي في إطار تشجيع فئة الشباب على المشاركة بجهود تعزيز النزاهة والشفافية في المجتمع الفلسطيني"، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى لتعزيز وتمكين فئة الشباب في قضايا مكافحة الفساد خاصة وأنهم رواد وقادة المستقبل.

وأكد ان لجنة التحكيم، والتي تكونت من ممثلين عن هيئة مكافحة الفساد وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ونقابة الصحفيين ومركز شمس، بذلت جهوداً لإنجاح المسابقة على الرغم من كافة المعيقات المتعلقة بجائحة كورونا ، شاكرا كافة المشاركين في المسابقة والقائمين عليها.

بدوره أكد نادر عطا على أهمية وضرورة تعزيز الشراكة القائمة بين الهيئة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وشكر الهيئة على تعاونها الدائم وعلاقة الشراكة القوية القائمة بينهم، والتي أسفرت على مدار السنوات عن عقد عشرات المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية والمسابقات.

وشدد على أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في جهود مكافحة الفساد، مشيراً إلى ان الطلبة الفائزين في المسابقة أصبحوا سفراء للهيئة في بيئتهم ومحيطهم الاجتماعي.

a82e2277-3ff3-482b-8f2a-188ff3f9eaec.jpg
ec36f936-1949-4a4a-9b16-baac1112b47d.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد