علاج سرطان المعدة في تركيا

علاج سرطان المعدة في تركيا

يزداد باستمرار عدد السياح الطبيين من جميع أنحاء العالم الذين يفضلون الخضوع لعلاج السرطان في تركيا. يتطور الطب بسرعة في هذا البلد، وت فتح العديد من المستشفيات الجيدة. تستثمر أموال ضخمة في مجال الرعاية الصحية. يمكن للمرضى المصابين بسرطان المعدة تلقي العلاج الجراحي هنا، بما في ذلك العلاج طفيف التوغل، والعلاج الإشعاعي والكيميائي.

العلاج الجراحي

الجراحة هي العلاج الوحيد لسرطان المعدة الذي يمكن للأطباء استخدامه لمحاولة علاج المرض. العمليات التي تنفذ:

الاستئصال بالمنظار للغشاء المخاطي في المعدة. جراحة طفيفة التوغل تجرى بدون إحداث شقوق في الجلد. لكنها نادرة جداً. هذا يرجع إلى حقيقة أن العملية فعالة فقط في المرضى الذين لم ينتشر الورم لديهم خارج الغشاء المخاطي. وهي حالات نادرة. يكشف السرطان في هذه المرحلة عن طريق الصدفة فقط، أثناء تنظير المعدة لتشخيص مرض آخر.

استئصال المعدة الجزئي. إحدى العمليات الرئيسية. يمكن استخدامه لعلاج سرطان المعدة في تركيا إذا كان الورم يقع في الجزء السفلي من العضو. يقوم الطبيب بإزالة جزء من المعدة والاثني عشر والعقد الليمفاوية وجزء من الثرب وأحياناً الطحال أيضاً. نادراً ما تجرى العملية عندما يقع الورم في الجزء العلوي من المعدة. في هذه الحالة، يلزم استئصال جزئي للمريء.

استئصال المعدة الكلي. غالباً ما تستخدم هذه العملية لعلاج سرطان المعدة. يزيل الطبيب العضو تماماً مع الغدد الليمفاوية والأعضاء المجاورة التي نما فيها الورم. في معظم الحالات، تجرى الجراحة من خلال شق كبير في البطن. يكون التدخل بالمنظار البطني ممكناً في بعض المستشفيات، لكن هذا النهج غير منتشر بعد بشكل عام.

خيارات العلاج الأخرى

عادة ما يوصف العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي في نفس الوقت. يمكن استخدامهما بعد الجراحة لتقليل خطر الانتكاس، وقبل الجراحة لتقليل حجم الورم قبل إزالته.

في المراحل المتأخرة من المرض، يصبح العلاج الكيميائي هو الطريقة الرئيسية للعلاج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام العلاج الموجه والجهاز المناعي.

يجرى في تركيا في المراحل المتقدمة من السرطان العلاج التلطيفي للمرض. إنه يهدف إلى الوقاية من المضاعفات وتحسين نوعية حياة الإنسان والقضاء على الأعراض. التقنيات الأساسية:

استئصال المعدة التلطيفي؛

تشكيل مفاغرة (مسار جانبي)، يمر من خلالها الطعام إلى الأمعاء متجاوزاً الورم؛

الاجتثاث (التدمير) الليزري للورم بالمنظار للقضاء على النزيف واستعادة سالكية الجهاز الهضمي؛

تركيب الدعامات - وضع أنبوب معدني بين المعدة والمريء، أو بين المعدة والاثني عشر، مما يمنع انسداد الورم؛

فغر المعدة أو فغر الصائم - وضع أنبوب في المعدة أو الأمعاء الدقيقة يمتد إلى جدار البطن الأمامي ويسمح للمريض بتلقي التغذية.

إلى من تلجأ

استخدم خدمة Booking Health لعلاج السرطان في تركيا. يمكنك على بوابتنا مقارنة الأسعار في المستشفيات المختلفة وحجز برنامج طبي بسعر معقول. سوف تنظم شركة Booking Health رحلتك إلى تركيا. نحن نقدم:

اختيار مركز الأورام الذي يتخصص أطباؤه في علاج سرطان المعدة وتحقيق أفضل النتائج؛

التواصل المباشر مع الطبيب؛

تقليل وقت انتظار العلاج وحجز موعد في تاريخ مناسب لك؛

انخفاض تكلفة العلاج بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛

إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات السابقة؛

التواصل مع المستشفى بعد الانتهاء من البرنامج؛

شراء وإرسال الأدوية؛

تنظيم إجراءات التشخيص والعلاج الإضافية في تركيا.

يقدم متخصصو Booking Health خدمات عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران، وننظم لك النقل من المطار إلى المستشفى والعكس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد