المنحة القطرية.. رابط فحص 100 دولار شهر 11

المنحة القطرية 100 دولار - توضيحية

فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11، للآلاف من الاسرة الفقيرة في القطاع.

وأكدت الوزارة في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، أن عملية الصرف ستكون عبر كافة مكاتب البريد، ستبدأ من يوم غد الخميس.

وقال السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، إن 100 ألف أسرة ومتعففة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 $ لكل عائلة.

رابط فحص المنــــحة القطــــرية شهر 11

وشدد العمادي على أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس " كورونا "، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

من جهة أخرى، قالت وزارة التنمية الاجتماعية، إن الفئات التي ستستفيد من المنحة القطرية دفعة شهر 11، من استلم أقل من 15مرة، ومن استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

وأوضحت الوزارة أن لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة، مضيفا أن تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

وطالبت الوزارة المستفيدين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في قطاع غزة، وازدياد عدد الاصابات، واتباع تعليمات الجهات المتخصصة لسير توزيع المنحة القطرية في جميع فروع البريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد