رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11

المنحة القطرية 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الجديد 2020، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط فحص المنحة القطرية الجديد لشهر 11 نوفمبر، وذلك فور تفعيله من قبل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية للآلاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة .

ويتساءل المواطنون في القطاع عن ألية صرف المنحة القطرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، بعد تحديد صرفها يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2020 عبر فروع البريد في كافة محافظات قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 إضغط هنــــــا 

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية عنه، إن الفئات التي ستستفيد من المنحة القطرية دفعة شهر 11، من استلم أقل من 15مرة ، ومن استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

وأوضحت الوزارة أن لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة، مضيفا أن تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

وطالبت الوزارة المستفيدين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في قطاع غزة، وازدياد عدد الاصابات، واتباع تعليمات الجهات المتخصصة لسير توزيع المنحة القطرية في جميع فروع البريد.

ونوهت التنمية إلى إن اجراءات السلامة هي حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

ينتظرون سكان قطاع غزة بشغف موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة، والتي تأتي في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة لسكان في قطاع غزة، بسبب استمرار الحصار، وجائحة فيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد