الهيبة الرد الحلقة 21 الواحدة والعشرون كاملة على اليوتيوب - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 21 الواحدة والعشرون كاملة على اليوتيوب - شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، إذ تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الخميس 26 تشرين الثاني، الحلقة 21 الواحدة والعشرون من مسلسل الهيبة الرد، وذلك بعد عرض ثلاث أجزاء سابقة وتم بثها في السباق الرمضاني ولكن رمضان هذا العام لم يحالف الحض بسبب الظروف الذي مر بها لبنان و العالم.
وتشهد الحلقة العشرون عضب نمر السعيد على رجال شاهين عقب مسك البضاعة بشاحنات مصنع الالبان الذي جبل شيخ الجبل، كما تقبض الشرطة على رجال شاهين الذي كانوا ذاهبين الى العاصمة بيروت، حيث يجمع نمر السعيد الرجال وتسكير المصنع بعد إلقاء البضاعة من قبل الشرطة، حيث يمسك برهان عصام وهو يبعث رسائل الى جبل شيخ الجبل كما يأتي رجال أخر باع بضاعة أول مرة الى ابن عم جبل شيخ الجبل.

لمشادة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 21 الواحدة والعشرون كاملة على اليوتيوب إضغط هنـــــا أو هنـــــا

ويحبس نمر السعيد مختار الهيبة في منزلة عقب معرفته تعقبه جاء ذلك بعد تعزته في عمته الذي توفي الحلقة التاسعة عشر وإخبار رجال قرية حنين واخباره بأنه سال عنها بداعي حصي الارث.

وتزور أم جبل شيخ الجبل والدة شاهين بعد إصابتها بجلطة دماغية، حيث تقوم أم على بأخبار مروة انها حامل من أم على ، كما يذهب شاهين الى المستودع بعد أخباره بأن نمر السعيد يريد مقابلته عقب سيطرة رجال جبل شيخ الجبل على البضاعة.

ويأخذ جبل شيخ الجبل أم على وأبو على ومرة على الجرود لتنظيم احتفال بدوي الى على، حيث يقتصر الحفل على رجال جبل ويرقص في حفل على كما وعد ابو على، كما تسأل رانيا عمران منى شخ الجبل عن سبب خروجهم وعدم وجودهم في المنول منذ الصباح.

وتشكي منى شيخ الجبل على رانيا عمران عن اعمال شاهين خلال الفترة الماضية، حيث تقوم لها انها عرس على مش ناقص شاهين ازيد على وتقوم رانيا عمران بالاتصال على نمر السعيد لإبلاغه عن مكان عرس على ولكن لغة الكلام بين الطرفين تأثر على ذات ويحدث مشادة كلامية.

ويخبر رجال شاهين بأخبار عن وجود حركة سيارات غربية في سهل بالقرب من الجرود، حيث يذهب شاهين ورجاله الى المكان ويجد على وشيخ الجبل ورجال السورين وظافر الذي قام بطخ شاهين ي الحلقات السابقة.

ويقول جبل شيخ الجبل الى أبو طلال أن نمر السعيد صار جاهز لبيع المخدرات وكل حبه طلع من العمل راح ترجع لنا وبمصاريهم ويعطيهم شنتة مصاري كما يأخذ شاهي رجاله ويتوجه الى مكان عرس على ويطرد رجاله لكنة يفشل في صيد على بسبب وجود جبل شيخ الجبل.

ويستمر عصام في تصنيع حبوب المخدرات في مصنع جبل شيخ الجبل وذلك بتوافق مع جبل عقب خروجه من السجين ، كما يقوم نمر السعيد بإطلاق صراح عائلة عصام ويأخذها جبل شيخ الجبل الى منزل برفقة مروة.

وبدء بث مسلسل الهبة الرد الجزء الرابع في 1 نوفمبر 2020، عبر مجموعة من القنوات العربية والاقليمية من خلال حصولها على حقوق البث للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في الشرق الاوسط.

وشارك في العمل الدرامي كل من تيم حسن بدور (جبل شيخ الجبل)، ديمة قندلفت بدور (رانيا عمران)، عادل كرم بدور (نمر السعيد)، منى واصف بدور (ناهد عمران)، أويس مخللاتي بدور (صخر شيخ الجبل)، روزينا لاذقاني بدور (منى شيخ الجبل)، عبدو شاهين بدور (شاهين شيخ الجبل)، ختام اللحام بدور (هناء شيخ الجبل)، مو لطوف بدور (بلال شيخ الجبل)، فاليري أبو شقرا بدور (مريم شيخ الجبل)، ناظم عيسى بدور (أبو علي)، ليلى قمري بدور (أم علي)، ولاء عزام بدور (مروة)، سعيد سرحان بدور (علي شيخ الجبل).

وبعد مراقبة جبل الشيخ الجبل نمر السعيد بكشفه يذهب الى قبر محمد مراد بعد ادعائه انه ابن جهاد السعيد حيث يكلف جبل ابو على حتى يساءل المختار عن محمد مراد للوصل الى طرف الخيط، بعد كشف مخططات الفنان عادل كرم والذي يقتبص شخصية نمر السعيد بعد ظهورة في الجزء الرابع والاخير.

والهيبة الرد من بطول الفنان السوري تيم حسين، ديمة قندلفت، منى واصف، ويغني شارة البداية ناصيف زيتون، مع التنويه أن قصة المسلسل كان مجرد ذهن لا تمت بالواقع بصلة، بعد أن جرى تصويره في الحدود اللبنانية السورية حيث نال المسلسل اعجاب الملاين من عشاق الدراما العربية في الوطن العربي.

ويعرض مسلسل الهيبة الرد كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت، عبر قناة إم بي سي 4، بالإضافة الى العديد من القنوات اللبنانية والعراقية واللبنانية، بعد أن تخطي المسلسل الهيبة الرد شعبية واسعة وكبيرة في الخليج والوطن العربي ولكن لم يعرض في رمضان الماضي بسبب الاغلاقات الذي فرتها السلطات بسبب فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد