الهيبة الرد الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة

الهيبة الرد الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة

تبث قناة لينا تي في اللبنانية، مساء اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 19 التاسعة عشر، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في لبنان وسوريا.

إقرء/ي..أيضا الهيبة الرد الحلقة 20 العشرون الجزء الرابع - شاهد

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع، في رمضان الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد والإغلاقات المستمر في كافة دول العالم وغياب بعض الممثلين أعاق عملية التصوير.

لمشاهدة الهيبة الرد الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة إضغط هنــــــا

وذكرت قناة لينا تي في اللبنانية عبر موقعها الرسمي، أن مسلسل الهيبة الرد يعرض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والكويت,

وتعرض وكالة سوا الاخبارية كل يوم حلقة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، عبر موقعها الإلكتروني من خلال الرابط الموجود والتي تتابعها أول بأول لتوفيرها لمتابعي سوا في الخليج والوطن العربي.

وشهدت الحلقة 18 الثامنة عشر اصابة والدة شاهين شيخ الجبل بجلطة دماغية، حيث يكشف ذلك شاهين عقب ذهاب أحد رجاله الى البيت لتزويدها بالغذاء ومستلزمات المنزل.

كما تذهب رانيا الى بيروت وتقوم بمقابلة أحد رجال زيدان حيث تأخذ حبة سم لوضعها الى ام جبل لتبصميها على ممتلكات عائلة شيخ الجبل وذلك انتقاما لمقتل والدها.

ويقوم شيخ الجبل بملاقه رجال نمر السعيد الذي يوردون حبوب المخدر الى الشام، انتقاما لمقتل زوجته وابنة واصابة على يد زيدان، ويقوم في هذا الجزء بشن حملات واسعة وشرشه للانتقام، حيث أن أحداث المسلسل لا تمت بالواقع بصلة.

وعرضت منصة (شاهد vip) المدفوعة، التابعة لشبكة قنوات إم بي سي، ليلة أمس السبت، الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، قبل البث الرسمي المباشر على شاشة التلفزيون.

وتبدأ فصول جديدة من حكاية مسلسل الهيبة الرد بطولة النجم اللبناني تيم حسن "جبل شيخ الجبل"، التي ستعرض على القنوات التلفزيونية الناقلة (mbc 4، mtv، تلفزيون لينا، قناة رؤيا، قناة السومرية).

ومن جهة آخرى، شارك نجوم مسلسل الهيبة الرد، كلمات مشوقة للمتابعين على صفحاتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي.

كما وبثت القنوات الناقلة له على شاشتها حصريا، برومو ترويجي؛ قبل بدء بث الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع . وفق ما أورد موقع "البديل نيوز".

وتعتبر شخصية الفنان تيم حسن "جبل شيخ الجبل"، حجزت مكانا لها في قلوب المشاهدين من موسم لآخر تنتظر ما جديده وتشتاق للهيبة قهوتها وساحتها، حيث اختتم الموسم السابق على مشهد يخطف الأنفاس، الرصاص يخترق سيارة جبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد