الهيبة الرد الحلقة 20 العشرون الجزء الرابع - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 20 العشرون الجزء الرابع - شاهد

ينتظر عشاق مسلسل الهيبة الرد، اليوم الأربعاء 25 نوفمبر تشرين الثاني، الحلقة 20 العشرون من مسلسل الهيبة الجزء الرابع، وذلك بعد اشتداد وتير الاحداث وكشف نمر السعيد بأن المختار وجبل شيخ الجبل بمعرفة حقيقته بعد وفاة عمة نمر السعيد في قرية حنين.

وينصح المختار أبو أحمد بإرجاع أبنه الى جانبه والعمل بالقهوة والكف عن أخذ مصاري أهالي الهيبة،فيرد عليه أبو أحمد في شيء لا أحد يعرفه، حيث تذهب منى الى بيت زوجها شاهين شيخ الجبل للوقوف بجانبه بسبب الجلطة الدماغية الذي تعرضت لها.

الهيبة الرد الحلقة 20 العشرون الجزء الرابع إضغط هنـــــا أو هنــــــا

ويقوم نمر السعيد بتخطيط لقتل المختار بعد أن قالو له أهلي قرية حنين بأن مختار بقرية الهيبة سال عنها بسبب حصى أرث في الهيبة، حيث يقول لخليل طلع الرجال يلي انمسك على باب السجن، حيث يخبر ابو على عن قصة أحمد الذي يعمل في ملحمة نمر السعيد.

ويخبر أبو على جبل شيخ الجبل حيث يخمن جبل بأن يكون نمر السعيد وراء ذلك للانتقام وتصفية الحسابات مع أهالي الهيبة، حيث يأخذ رانيا الى الجرود ويخبرها بحبه لها ايام الصبا حيث يريها رسمة الحب.

ويسرد جبل شيخ الجبل الى رانيا كيف تم قتل زوجته وابنة في الجرود وتعرضه لعدده طلقات ونجاته هو وأو على يقول لها كيف بدي انسى ذلك وبا بلقي غبر رجلي جابوني الى هون.

وتخدم منى زوجة شاهين شيخ الجبل والدته بعد تسلسل وحدوث العديد من المشاكل وطردها من المنزل بسبب أخوها جبل كما حدث مشاكل بينها وبينه على باب المدرسة أثناء توصيله ابنه غازي.

كما وشهدت الحلقة التاسعة عشر زيارة جبل شيخ الجبل لبيت نمر السعيد حيث يساله جبل عن سبب كبر البيت لأنه لا توجد عنده عيله ويشرح له نمر السعيد لعبة الشطرنج مع استذكار الشخصيات المتسلسلة باللعبة.

ويخطط جبل شيخ الجبل مع رجاله في الجرود ورجال الشرطة بعد اخباره عصام بأن البضاعة ستخرج اليوم من مصنع الالبان الى الشام شحنتين والى بيروت ثلاث شاحنات، حيث يلقي القبض عليها وعلى رجال شاهين الذين يقومن بتامين الطريق الى السجن.

وكان الفنان السوري تيم حسن في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، عن الأجواء التي تسود في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة".

وكتب فيها: لـ"الهيبة العودة" نكهة خـاصة إن شاء الله مع أخي وشريكي المخرج ​سامر البرقاوي ونجوم الهيبة، ولوجود كوكبة جديدة من الأساتذة والزملاء هالموسم".

وأضاف: "سعيد بأن هذين اليومين القادمين، سأبدأ بأداء مشاهدي مع السيدة الرائـعة ​منى واصف​ ونجمتنا الجميلة ​نيكول سابا​".

ورداً على التغريدة، كتبت سابا على صفحتها الخاصة: "وأنا سعيدة بانطلاق التصوير والله يوفقنا جميعاً، تحياتي لك جبل وللسيدة منى واصف ولمخرجنا سامر البرقاوي ولكل فريق العمل".

وتقول مروة الى جبل شيخ الجبل لا تزعل من مريم بسبب ظروفها وزوجها عصام الذي يعمل عند نمر السعيد في مصنع الالبان، حيث يقوم عصام بتكسير كاميرات المراقبة الموجودة في المصنع الالبان حيث يقول له عصام انت عمم تجسس علي وانا بعمل في المصنع ومش مشتغل حتى ترفع الكاميرات المراقبة الموجودة في المعمل ويشدد النقاش بين الطرفين.

ويقوم عصام بتعطيل كافة الاجهزة الالكترونية وأجهزة المراقبة في المصنع عقب أن قام خليل بتقليل الاردب عليه حيث يقول خليل الى نمر السعيد أنه راي جبل شيخ الجبل والست اثناء ذهابه الى المصنع في الهيبة وذلك بتزامن مع ذهاب جبل شيخ الجبل الى غازي بعد الانتهاء من دوام المدرسة.

ويقول نمر السعيد الى خليل صاحبك برهان الزفت وين صار جيبه لركبة محل الكاميرا يلي خلعها عصام، يعد أن يتعلم برهان راح احط عصام في الخلاط واطلعه حبوب كما يبلغ الزئبق بأن التسليم سيتأخر ساعتين ويبلغ عصام جبل شيخ الجبل بذلك.

ويهاتف نمر السعيد على رانيا عمران حيث لم ترد رانيا مما يغضب نمر السعيد ويبعث رسالة لها انه سوق يأتي لها ويشدها من وسط المنزل، حيث يستقبله جبل شيخ الجبل في النظافة وتستغرب أم جبل من ذلك وتقول لها هذه النظافة ما بيدخها غير الناس القراب وهلا وسهلا فيك طالما انت ضيف.

وبدء بث مسلسل الهبة الرد الجزء الرابع في 1 نوفمبر 2020، عبر مجموعة من القنوات العربية والاقليمية من خلال حصولها على حقوق البث للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في الشرق الاوسط.

وكان جبل شيخ الجبل أعلن أمام كبار الهيبة زواجه من نور، بعد أن عقد لهم اجتماع لكبار ومخاتير الهيبة بسبب الأحاديث التي تم تداولها في الهيبة على أن نور هي من أوصلت الهيبة لهذا الوضع السيئ بسبب نقص المواد التموينية والحياتية، نتيجة تواجدها داخل الهيبة.

وقرر جبل شيخ الجبل أن يتزوج من نور لإخراس الأصوات التي تتحدث عن وجود نور داخل منزل سلطان شيخ الجبل، وللدلالة على ارتباطه بحالة حُب كبيرة مع نور بعد أن وقف إلى جانبها في محنتها التي كادت أن تؤدي بها إلى الهلاك واخرجها من المكان الذي خطفها بداخله رجل الأعمال ثروت.

ويعرض مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث طيلة أيام شهر رمضان ، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد