شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 9 التاسعة مترجمة كاملة

شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 9 التاسعة مترجمة كاملة

يذاع مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 9 التاسعة، اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، حيث بدأ عرض أول حلقاته في شهر سبتمبر الماضي عبر قناة تي أر تي 1 التركية من بطولة الفنان بوجرا جولسوي وخديجة شنديل وليلى ليديا توغوتلو وغوركان أويغون.

وذكرت قناة تي أر تي 1 التركية، أن مسلسل نهضة السلاجقة يبث عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة التاسعة بتوقيت الرياض والكويت.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 9 التاسعة مترجمة كاملة إضغط هنـــــا

كما يبث المسلسل بتوقيت الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة، وتعاد الحلقة الثامنة في منتصف الليل بجودة عالية عبر موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية وذلك بسبب الاحداث الدامية الكبيرة الذي تحدث في المسلسل.

نهضة السلاجقة العظمى (بالتركية: Uyanış: Büyük Selçuklu)‏ مسلسل دراما تاريخية تُركي، بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية. يحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

وتدور أحداث مسلسل نهضة السلاجقة حول قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته وياتي هذا العمل شبيهة الى المسلسلات الذي حققت نسبة مشاهدات عالية مثل أرطغرل وقيامة عثمان.

واكتسحت الدراما التركية في الآونة الاخيرة الدرامية العربية، لأنها تقوم بتقديم قصص واقعية تحدث في كل بيت بالإضافة الى سرد الأحداث بتسلسل وإيجاد حلول لها بمشاركة المع النجوم في تركيا.

وولد الفنان بورا جولسوي عام 1982، حي وهو ومهندس ومخرج ومصمم ومصور، ولد وسط أسرة تركية مسلمة في أنقرة. أدى أول دور مسرحي له في عمر 13 سنة، تخرج من قسم الهندسة في جامعة الشرق المتوسط.

وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في أنقرة. اكتسب خبرته المسرحية الأولى عندما كان في الثالثة عشرة من عمره. تخرج من جامعة الشرق المتوسط، كلية الهندسة المعمارية وماجستير التمثيل المتقدم في جامعة بخشه شهير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد