الهيبة الرد الحلقة 17 السابعة عشر كاملة على اليوتيوب

الهيبة الرد الحلقة 17 السابعة عشر كاملة على اليوتيوب

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 22 نوفمبر تشرين الثاني، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 السابعة عشر كاملة على اليوتيوب، بعدما بدأ أول عرضه في الاول من شهر نوفمبر الحالي وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما اللبنانية.

إقرء/ي..أيضا الهيبة الرد الحلقة 20 العشرون الجزء الرابع - شاهد

وشهدت الحلقة السادسة عشر تذكر شاهين شيخ الجبل عقب فشل محاولته قتل على أثناء عرسة في الحلقة الخامسة عشر ومشاهدة ضافر في عرس جبل وتذكر وقت ما كمشة أثناء تهريب مصانع ومكن لصناعة المخدرات من قبل زيدان الى نمر السعيد في بداية الجزء الرابع.

الهيبة الرد الحلقة 17 السابعة عشر الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب إضفط هنـــــــا

كما يذهب صخر شيخ الجبل الى على شيخ الجبل على الجرود عقب فشله في حب رانيا عمران حيث تخاف عليه أمه من الضباع والكلاب والوحش وتقول له خبر من يلي ضايق ويقول لها انا عندي اكم شغله في الجرود بقضيها وبرجع ما بطول.

وتقول مروة الى جبل شيخ الجبل لا تزعل من مريم بسبب ظروفها وزوجها عصام الذي يعمل عند نمر السعيد في مصنع الالبان، حيث يقوم عصام بتكسير كاميرات المراقبة الموجودة في المصنع الالبان حيث يقول له عصام انت عمم تجسس علي وانا بعمل في المصنع ومش مشتغل حتى ترفع الكاميرات المراقبة الموجودة في المعمل ويشدد النقاش بين الطرفين.

ويقوم عصام بتعطيل كافة الاجهزة الالكترونية وأجهزة المراقبة في المصنع عقب أن قام خليل بتقليل الاردب عليه حيث يقول خليل الى نمر السعيد أنه راي جبل شيخ الجبل والست اثناء ذهابه الى المصنع في الهيبة وذلك بتزامن مع ذهاب جبل شيخ الجبل الى غازي بعد الانتهاء من دوام المدرسة.

ويقول نمر السعيد الى خليل صاحبك برهان الزفت وين صار جيبه لركبة محل الكاميرا يلي خلعها عصام، يعد أن يتعلم برهان راح احط عصام في الخلاط واطلعه حبوب كما يبلغ الزئبق بأن التسليم سيتأخر ساعتين ويبلغ عصام جبل شيخ الجبل بذلك.

ويهاتف نمر السعيد على رانيا عمران حيث لم ترد رانيا مما يغضب نمر السعيد ويبعث رسالة لها انه سوق يأتي لها ويشدها من وسط المنزل، حيث يستقبله جبل شيخ الجبل في النظافة وتستغرب أم جبل من ذلك وتقول لها هذه النظافة ما بيدخها غير الناس القراب وهلا وسهلا فيك طالما انت ضيف.

وبدء بث مسلسل الهبة الرد الجزء الرابع في 1 نوفمبر 2020، عبر مجموعة من القنوات العربية والاقليمية من خلال حصولها على حقوق البث للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في الشرق الاوسط.

وكان جبل شيخ الجبل أعلن أمام كبار الهيبة زواجه من نور، بعد أن عقد لهم اجتماع لكبار ومخاتير الهيبة بسبب الأحاديث التي تم تداولها في الهيبة على أن نور هي من أوصلت الهيبة لهذا الوضع السيئ بسبب نقص المواد التموينية والحياتية، نتيجة تواجدها داخل الهيبة.

وقرر جبل شيخ الجبل أن يتزوج من نور لإخراس الأصوات التي تتحدث عن وجود نور داخل منزل سلطان شيخ الجبل، وللدلالة على ارتباطه بحالة حُب كبيرة مع نور بعد أن وقف إلى جانبها في محنتها التي كادت أن تؤدي بها إلى الهلاك واخرجها من المكان الذي خطفها بداخله رجل الأعمال ثروت.

ويعرض مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث طيلة أيام شهر رمضان ، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

والهيبة من تأليف باسم السلك، وإخراج سامر برقاوي، وبمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة السورية واللبنانية.

تابعونا معنا في وكالة سوا الاخبارية الإخبارية جميع حلقات مسلسل الهيبة الرد في جزئه الرابع، حصريا وقبل الجميع من خلال خدمة البث على موقع شاهد نت بعد أن بدء ببثه عبر قناة إم بي سي 4 في الاول من نوفمبر تشرين الثاني لعد أن حقق مشاهدات كبيرة وشعبية واسعة في الوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد