مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة - شاهد

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 16 تشرين الثاني 2020، الحلقة 8 الثامنة من مسلسل نهضة السلاجقة، وذلك بعد تصويره في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتجه المواطنين في ظل الاغلاقات المستمر الى مشاهدة المسلسلات والدراما التركية، للاستفادة من الوقت بعد فرض الحجر المنزلي إثر انتشار الموجة الثانية من الوباء وبعد ازدياد عدد الاصابات والوفيات في العالم.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة إضغط هنـــــا 

وينشر موقع قصة عشق حلقات مسلسل نهضة السلاجقة لجمهور في الخليج والوطن العربي مترجمة باللغة العربية، بعد اشتعال الاحداث التاريخية الذي تسرد تفاصيل وقعت في الماضي ويتم نشرها للجمهور للاستفادة منها.

وتبث قناة تي أر تي 1 التركية، مسلسل نهضة السلاجقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أم الدنيا و القدس وتركيا وسوريا والمملكة الأردنية الهاشمية، والساعة التاسعة بتوقيت الرياض والكويت والدوحة وموريتانيا والجزائر.

كما يعاد في منصف الساعة الثانية عشر بعد بثها عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات لجمهورها في الوطن العربي بحسب التوقيت الشتوي الجديد الذي تم تغييره من قبل الجهات المتخصصة في الاردن وفلسطين.

الجدير بالذكر أن مسلسل نهضة السلاجقة من بطولة الفنان بوجرا جولسوي والفنان محمد أوزغور والفنانة خديجة شنديل والفنانة ليلى ليديا توغوتلو وغوركان أويغون حيث تكون مدة الحلقة 44 دقيقة على ان تذاع كل يوم اثنين لعشاق الدراما التركية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد