شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 27 السابعة والعشرون مترجمة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 27 السابعة والعشرون مترجمة

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة السابعة والعشرون، وذلك بعد بثها يوم أمس على قناة ستار تي في التركية بجودة عالية لجمهورها في الوطن العربي.

إقرء/ي أيضا..شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني مترجم باللغة العربية

ونشر موقع قصة عشق لمتابعي وعشاق الدراما التركية الحلقة السابعة والعشرون على الموقع مترجمة باللغة العربية فور انتهائها من بثها عبر قناة ستار تي في، والذي تعمل على بث جميع المسلسلات التركية على العرب سات والنايل سات لتوفير لجمهورها صورة عالية.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 27 السابعة والعشرون مترجمة إضغط هنـــا

وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قصة حب مستحيلة بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا، ناره و سنجار وقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان.

وذكرت قناة ستار تي في التركية عبر موقعها الرسمي بث المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية الاردن، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان.

الجدير بالذكر ان مسلسل ابنة السفير، بدء بث الجزء الاول في عام 2019، حيث يشارك المع نجوم الدراما التركية من بينهم نسليهان أتاغول، انجين أكيوريكن ملتم باميرتان، إليدا ألدر، أراس أيدن، ميليس بيركان، فرقان أكسوي، بولنت شاكراك،جوزده شيغاجي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد